من هو مروان العتيبي وحسابه الرسمي على تيك توك

يعد مروان العتيبي من ضمن أفضل المشاهير على صفحات التواصل الاجتماعي حيث استطاع ذلك الشاب تقدير نفسه بصورة مميزة على الساحة الإلكترونية بخفة ظله ونشرة للسعادة في قلوب المتابعين.

من هو مروان بن سلمان العتيبي

هو مروان ابن سليمان العتيبي سعودي الجنسية والأصل، وأنهى مروان دراسته الثانوية والمرحلة الجامعيّة في أحد الجامعات بالمملكة العربية السعودي، ويسكن في مدينة الطايف بالسعودية قد عمل في العديد من المجالات الفنية التي يطمح من أجل التقدم والتطور في حياته المهنية والعلمية.

سلك العتيبي الطريقة الفكاهية للدخول في قلوب الجمهور، وتقبله الجمهور وأصبح من ضمن المشاهير الذي ذاع سيرتهم بشكل كبير في العديد من الصفحات الاجتماعيّة، يتميز مروان بإنشائه للترند وليس العمل على الترند ففي كل مره يصنع مروان الترند الخاص به يلقى شعبية وقبول كثي من قبل الجمهور.

ويساعد مروان العتيبي على نشر البهجة والفرحة بالعمل في مجال الفنون والإعلام وهذا من أجل لفت انتباه الجمهور إليه من اجل تقدم في حياته، ويختص مروان المواضيع الكوميدية الجميلة التي تحظى بمتابعة كبيرة وجمهور كبير في السعودية وخارج السعودية

كم عمر مروان العتيبي

هناك العديد من الأشخاص الذين يسئلو عن عمر العتيبي حيث يبلغ مروان ثلاثة وعشرون عاماً، وهذا يدل على النجاح الكبير الذي بذلة للوصول لما هو عليه الأن رغم صغر سنة إلا انه أصبح في مكانه أخرى اليوم.

حسابه الرسمي لمروان العتيبي على تيك توك

يسمى حسابة: meeeero1

لينك الحساب: https://vm.tiktok.com/ZMdx3duDn/

 

موضوعات تهمك :

من هي غيثة عصفور .. السيرة الذاتية الكاملة على ويكيبيديا

من هو ابراهيم الطوخي، وأسباب تشميع محل الخاص به

روما الايطالي يسعي الي ضم بن سبعيني

التعليقات مغلقة.