من هو نايف هزازي ومن هي زوجته الثانية وكم تبلغ ثروته؟

من هو نايف هزازي ومن هي زوجته الثانية وكم تبلغ ثروته؟

نايف هزازي، لاعب كرة قدم سعودي، من مواليد عام 1988 بمدينة جده، بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد، انتقل من نادي الشباب إلى نادي النصر عام 2015 وكان ضد رغبته، لانه كان يتمنى البقاء في فريقه لكن رغبة الإدارة كانت بيعه والاستفادة من العرض المالي الكبير حيث بلغ بلغ قدر بـ52 مليون ريال سعودي.

انتقل عام 2001، لريال مدريد وهو يبلغ من العمر 29 عاما، واصبح واحدا من أهم لاعبي كرة القدم بما قدمه مع الملكي ومع منتخب فرنسا، بعد ذلك في كأس العالم 2006 وهو في الرابعة والثلاثين من العمر.

ونايف هو الشقيق الاصغر للاعب ابراهيم هزازي والذى كان لاعب فى نادي الاتحاد والنادي الاهلي، وانهى مسيرته الكروية عام 2015.

من هي زوجة نايف هزازي

هي الإعلامية السعودية رقية الخياط، وهي واحدة من أشهر المذيعات السعوديات، حيث بدأت عملها في الإذاعة السعودية عندما كانت في سن الواحد والعشرين، ثم عملت في برنامج مذيع العرب.

وتم الزفاف وسط تكتم شديد، وبعيداً عن أعين الإعلام وكاميرات التصوير، أقام مهاجم نادي النصرالسعودي نايف هزازي حفل زواجه على الإعلامية رقية خياط ، داخل قاعة “ليلتي” بجدة وقد اقتصر الحفل على حضور النساء فقط، وكان الهزازي انفصل عن الفنانة بلقيس الذى تزوجها في مايو 2014 وأنجب منها طفلة.

كم تبلغ ثروة نايف هزازي

يمتلك نايف هزازي مطعمان فى منتجع درة العروس، ومطعم اخر فى فندق بارك حياة، كما يمتلك محلا لتأجير السيارات ومقهى راقيا فى مدينة دبي.

 

التعليقات مغلقة.