من هو هيثم كامل ابو علي المتهم بقتل ماي إسكندر

من هو هيثم كامل ابو علي المتهم بقتل ماي إسكندر

من هو هيثم كامل ابو علي، الذى اثار الضجة على مدار الأيام الماضية، هو أحد أبناء رجل الاعمال المعروف كامل أبو علي، ويحمل الجنسية السويسرية، ويعد من اثرياء العالم، حيث يمتلك أكبر الشركات والمنتجعات السياحية والفندقية وأكبر القرى السياحية داخل مصر وخارجها.

كان هيثم كامل أبو علي ، تقدم للمحاكمة الجنائية في الثلاثين من شهر يناير الماضى، بتهمه تعاطية مواد مخدره وتسببه خطأً في قتل مهندسة الديكور ماي إسكندر إسحاق، بعد اصطدام سيارته بالسيارة اوبر التي تقلهم بطريق الدائري الأوسط بالغردقة ، لتعود إلى القاهرة، وذلك نتيجة إهماله وتسرعه تعمده السير عكسَ الاتجاه المقرر.

وكان النائب العام حمادة الصاوي امر بالنقض والطعن فى الحكم الصادر في القضية رقم 2001 لسنة 2021 جنايات أول الغردقة، يوم العاشر من شهر مايو الماضي ببراءة المتهم هيثم كامل أبوعلي الذي قدمته النيابة العامة فيها للمحاكمة الجنائية بسبب تعاطي المخدرات، وتسببه خطأً في قتل فتاة عن إهماله وسرعته في القيادة.

أملاك كامل ابو علي

-يملك 3 فنادق، و 3 منتجعات بخليج نبق وخليج نعمة.
-يمتلك كامل أبو علي داخل مصر 3 منتجعات بالقرى السياحية بشرم الشيخ.
-يمتلك عدة منتجعات في الغردقة وسهل حشيش
-يمتلك خارج البلاد فندقين سياحيين فاخرين بالمملكة المغربية في مدينة مراكش.
– يمتلك كامل أبو علي 3 منتجعات أخرى بمدينة مرسى علم ، وبطاقة فندقية تزيد عن 1250 غرفة فاخرة بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر مباشرة.

علق الاعلامى محمد الباز على قضية مقتل ماي اسكندر على يد هيثم كامل ابو علي على إثر حادث سير، قائلا:

والدة الفتاة رفضت عرض كامل أبو علي، وتصر على أن تصل الى حق ابنتها التى ماتت بلا سبب، فحياة ابنتها لا تقدر بالمال، حتى لو كان هذا المال بالملايين.
من الطبيعي أن يلجأ أهل هيثم لأكبر وأشهر المحامين فى البلد، ومن الطبيعي أن يقبل هؤلاء المحامون هذه القضية، وفي النهاية هذا عملهم، لكن من حق الأم المجروحة بفقد ابنتها أن يقف إلى جوارها محامون حتى لو فعلوا ذلك مجانا، فأصحاب الحقوق فى مصر يجب أن يجدوا من يساندهم.

وكان والد هيثم حاول ان ينقذ ابنه بأى طريقة، حيث عرض 10 ملايين جنيه على أسرة الفتاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.