التخطي إلى المحتوى
من هى أميمة تمام مذيعة الروج
احالة أميمة تمام للتحقيق

من هى أميمة تمام مذيعة الروج

من هى أميمة تمام مذيعة الروج، الذى اصبحت ترند خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب فعل عفوي على الهواء مباشرة أثناء تقديمها نشرة الساعة السادسة على القناة الأولى.

كانت الإعلامية أميمة تمام قامت بفعل تصرف عفوي على الهواء مباشرة، وأظهره مخرج النشرة بدون قصد وهو اثناء تقديم الافتتاحية الخاصة بالنشرة وبعدها أخرجت قلم الروج واستعماله على الهواء خلال حديث زميلتها داخل الأستوديو، وعلى الرغم من أنه تصرفها غير مقصود إلا أن الهيئة الوطنية للإعلام أحالت فريق عمل النشرة إلى التحقيق.

وانتشرت خلال ساعات على مواقع التواصل الاجتماعى، العديد من الصور والفيديو لحظة وضعها الروج، والبعض لا يعرف الكثير عن مذيعة القناة الأولى، وتقدم لكم الريادة نيوز اهم المعلومات في السطور التالية:

أميمة تمام من ومواليد المغرب وتنتمي لعائلة فى قرية أبو تشت محافظة قنا، هي ابنة الدكتور تمام حسان الذي كان يشغل منصب عميد كلية دار العلوم كما كان عضوا في مجمع الخالدين.

كانت أميمية الزوجة الثانية للسياسي والدبلوماسي الدكتور أسامة الباز حيث تم الزواج فى عام 1998، بعد زوجتة الاولى بعد زواجه من مها فهمي ، أنجبت أميمة تمام و أسامة الباز ابنتهما الوحيدة مريم.