التخطي إلى المحتوى
من هى غادة مصلي الذى نفت خطوبتها وتزوجت ضيف حلقاتها
من هى غادة مصلي

من هى غادة مصلي الذى نفت خطوبتها وتزوجت ضيف حلقاتها

حنان أمين سيف

 

قامت الاعلامية السعودية غادة مصلي، مذيعة قناة mbc بعقد قرانها في حفل عائلي، نشرت منه لقطات عبر حسابها على انستجرام، للاعلان ومشاركة متابعيها الحدث السعيد، ولمعرفة تفاصيل اكثر عن غادة وزوجها تجدها فى السطور التالية.

من هى غادة مصلي

غادة مصلي، اعلامية سعودية حاصلة على بكالوريوس ادارة الاعمال، ثم حصلت على دبلوم فى علم الاجتماع، بدأت مشوارها الاعلامى عن طريق الصدفة، شاركت فى تقديم برنامج روتانا كافية، وقدمت برنامج عيشوا معنا، ثم برنامج حياتكم، وبرنامج سيدتى، وحاليا تقوم بتقديم برنامج صباح الخير يا عرب على قناة mbc.

اسم زوج غادة مصلي

شكرت غادة مصلي قناة إم بي سي، لانها تعرفت علي زوجها اثناء استضافتها له ببرنامج صباح الخير يا عرب والأمر لم يستمر أكثر من شهر وتزوجت من كابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، مدرب طيران فى السعودية.

 

من هو زوج غادة مصلي

سمح سهيل ابو السمح ، طيار سعودي ومدرب للطيران في المملكة العربية السعودية، شاب ناجح وخلوق ومحبوب لدى السعوديين،اثبت كفاءتة وخبرته فى مجال الطيران. قال سمح سهيل ابو السمح في حفل زفافه من المذيعة غادة مصلي انه يحتفل باجمل يوم في حياته، وأول يوم في حياته الجديدة أنه يحتفل مع غادة مصلي زوجته المستقبلية وحبه الكبير.

من هى غادة مصلي الذى نفت خطوبتها وتزوجت ضيف حلقاتها

غادة مصلي وخطيبها

نفت غادة مصلي خبر خطوبتها الذى انتشر قبل زواجها وكان فى شهر مارس الماضي، واعلنت ذلك فى البرنامج الذى تقدمة صباح الخير يا عرب.

 

عمر المذيعة غادة مصلي

غادة عبد العزيز مصلي، من مواليد 1981، تبلغ من العمر 39 عام ولدت فى مدينة جدة، لأب وأم سعوديين، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، وبرجها الفلكي برج الميزان.

 

زواج غادة مصلي

قامت غادة بمشاركة متابعيها فرحتها اثناء عقد قرانها، ونشرت صور تجمعها بعريسها عبلا موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ظهرت فيها مع عريسها وهما ينظران لبعضهما البعض برومانسية، ولقطة أخرى أثناء وضعه للخاتم في إصبعها، إلى جانب صورة ليديهما بعد ارتدائهما لخاتم الزواج، وتم عقد القران فى حفل عائلى وسط عدد محدود من العائلتين، وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية بسبب كورونا.

من هى غادة مصلي الذى نفت خطوبتها وتزوجت ضيف حلقاتها

 

غادة مصلي وهاني الحامد
هاني الحامد اعلامى سعودى، يشارك غادة مصلي تقديم برنامج صباح الخير ياعرب، وكان احضر لها هدية مغلفة وقدمها لها على الهواء مباشرة، بمناسبة خبر خطوبتها الذى انتشر سابقا، لكنها رفضت الهدية ونفت انه تم خطوبتها وسخرت من الخبر واكدت انها شائعة.

 

هاني الحامد
هاني الحامد العنزي، من مواليد 1986، يبلغ من العمر 34عاما، كويتي من البدون فى دولة الكويت، بدأ مسيرته الفنية عندما قد كان يعمل كمراسل فى احدى البرامج المشهورة، ثم عمل مقدم برنامج صباح الخير ياعرب مع الاعلامية غادة مصلي، هانى الحامد يعتبر من المذيعين الذين يقدمون اسلوب ممتاز جداً فى تقديم البرامج لانه قد تدرس على يد افضل المذيعين المشهورين فى الوطن العربى.

زوجة هاني الحامد

لم تفيد اخبار عن انه تزوج او ربما يتزوج قريبا، وكان هناك اقاويل عن زواجه بعد زواج الاعلامية غادة مصلي، لكنها مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة.