من هي زوجة وسيم يوسف وما هي قصة زواجه من الشيخة فاطمة

من هي زوجة وسيم يوسف وما هي قصة زواجه من الشيخة فاطمة

وسيم يوسف

الشيخ وسيم يوسف هو شاب أردني، ولد في مدينة إربد، الأردن عام 1981م، الموافق 29 يونيو، يبلغ من العمر 35 عامًا، حصل على شهادة البكالوريوس في الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية، داعية إسلامي و خطيب مسجد زايد في أبو ظبي، مفسر أحلام، حصل على الجنسية الإماراتيه بعد تخلية عن الجنسية الأردنية وفقًا لقانون التجنيس .

قصة زواجه من الشيخة فاطمة

تزوج وسيم يوسف، المعروف باسم “داعية الأمن” عرفيًّا من سيدة نافذة في الدولة الإماراتية ومقرّبة من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، بعدما خدع زوجته النافذة وادعى أنه ذاهب لأداء العمرة، إلا أنه زار مدينة بفرلي هيلز في ولاية لوس أنجلوس الامريكية، مما اثار الشكوك حول ارتباطه بـ”امرأة ثالثة” هناك.

سبب غضب محمد بن زايد من الداعية وسيم يوسف وبحسب مصادر مطلعة، فإن سلطات أبوظبي غضبت من مفسر الأحلام بعد أن تردد أنه تزوج عرفيا من امرأة متنفذة، وخدعها حين زار لبفرلي هيلز في ولاية لوس أنجلوس بأمريكيا، وزعم لها أنه ذاهب في رحلة العمرة، في حين تم رصده مصادفة بالفيديو أثناء تجوله في شوارعها من قبل طالب خليجي.

ويواجه وسيم يوسف، المثير للجدل، والمعروف عنه بانه طبال النظام الاماراتي، عدة تهم قام برفعها مجموعة من المحامين الإماراتيين ضده، أبرزها نشر معلومات على شبكة المعلومات للترويج وتحبيذ برامج وأفكار من شأنها إثارة الفتنة والكراهية والعنصرية، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، والإخلال بالنظام العام.

جدير بالذكر ان وسيم يوسف، اصدرالعديد من البحوث الاسلامية منها تفسير الاحلام عند الإمام ابن حجر العسقلاني و الأئمة، حكم قروض الجمعيات الخيرية في ضوء الكتاب و السنة و روائع القرآن الكريم.

و محاضرات عن 100 طريقة لتكسبين زوجك، كيف تربى السلف و فقة الرؤى و الاحلام على الكتاب و السنة و الإتباع و الابتداع، أهوال يوم القيامة و الحشر و الجنة و النار .

 

 

التعليقات مغلقة.