من هي شوق الهادي ويكيبيديا وتفاصيل حياتها ومن زوجها ومن نجلها

تساءل الكثير بعد إعلان خبر وفاة بدر الماس من هي شوق الهادي ويكيبيديا حيث أثار خبر وفاته صدمة كبير من قبل جمهوره وجمهور الفنانة شوق الهادي، لذا تابع المقال لتعرف كل المعلومات عن شوق الهادي.

من هي شوق الهادي ويكيبيديا

من مواليد سنة 1996، وولدت في الكويت، تمتلك موهبة تمثيل عالية حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية بمختلف أنواعها وأصارت جدلاً كبيرًا في كل دور كانت تقوم به، وبالإضافة إلى ذلك أنها شقيقة الفنانة فرح الهادي، وهي قريبة المذيعة عبير جابر والمذيعة حنان جابر وصلة القرابة التي تجمعهم أنهم أبناء عمومة.

تعد من ضمن الفنانات الكويتيات التي يتمتعن بشعبية كبيرة وتأييد كبير من قبل الجماهير، لذا تحب جمهورها بشكل كبير وتود دائمًا أن تشاركهم لحظات حياتها وأخبارها اليومية وذلك من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

شوق الهادي وبدر الماس

تزوجها الشاب بدر الماس سنة 2015 وانفصلا في عام 2017، أي استمر الزواج عامين فقط، مما آثار تساؤل الجمهور عن سبب هذا الانفصال السريع، مما جعل زوجها يصور فيديو يوضح فيه أنها تضايقه كثيرا وكان من ضمن أسباب الطلاق أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون أدنى علم منه ولا يعرف سافرت مع مَن مِن الأشخاص، وهي كذلك سجلت فيديو توضح فيه سبب الانفصال وصرحت أنها يعتدي عليها بالضرب والشتم والإهانة مما جعل لا تستطيع أن العيش معه بهذه الطريقة، وتزايد الاهتمام بحياة الفنانة  في الساعات الأخيرة بعد وفاة بدر الماس فجأة.

يهمك أيضًا: حادث اليم ينهي حياة بدر الماس في أمريكا

شوق الهادي ونجلها

يهتم جمهور الفنانة  بكل تفاصيل حياتها التي تشاركهم فيها دائمًا، ومن ضمن التساؤلات التي طرحها الجمهور عليها هي ابنها، فقد انجبت  من بدر الماس طفل صغير ولكنها لا تتحدث عنه بشكل كبير ولا يظهر معها في صورها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على الفيس بوك أو على الانستجرام، حيث اعتاد الجمهور أنها تشركهم في حياته أول بأول، مما دعى إلى الاستغراب لماذا لا تنشر أي أخبار عن ابنها ولا حتى صور عنه.

التعليقات
error: Content is protected !!