التخطي إلى المحتوى
من هي غدير السبتي ويكيبيديا | كم عمرها ومن هو زوجها الحالي
غدير السبتي

من هي غدير السبتي ويكيبيديا | كم عمرها ومن هو زوجها الحالي

غدير السبتي، يبحث عن اخبارها الكثير من محبيها ومتابعيها عبر وسائل التواصل، بدأت مشوارها الفني ممثلة عام 2014، بالصدفة بعدما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله.

زواج غدير السبتي

تزوجت غدير السبتي من احمد الفردان، في مارس \ آذار عام 2018، تم زواجها من الفردان بعد 20 عاما على اللقاء الاول بينهما في الكويت حيث كان الثنائي زميلين فى الجامعة نفسها، والتقيا في العام السابق لزواجهما خلال تصوير مسلسل “أماني العمر”، حيث كان أحمد أحد مخرجي العمل، وغدير إحدى ممثلاته، وبعد أيام من التصوير تطورت العلاقة بينهما.

طلاقها

وتم طلاقها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان، بعد زواج دام عام ونصف العام، حيث أكدت الخبر عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بنشر صورة تجمعها بالفردان، وأرفقتها بتعليق أكدت فيه خبر الطلاق، وقالت: “القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده …. أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه و واعيه للحياة”، وغدير كانت متزوجة قبل زواجها من أحمد الفردان، ولها ولدان من زواجها الأول وهما سارة وعبد الوهاب.

أن غدير السبتي ممثلة كويتية من مواليد 1973، تبلغ من العمر 47عاما، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وأنشأت صالوناً، تم ابتعاثها إلى إسبانيا ثم اتجهت إلى تعلم الماكياج السينمائي وخضعت لدورة في بيروت متخصصة في التلفزيون والمسرح والسينما .‎