من هي فوز العتيبي | كم عمرها ومن هو زوجها

من هي فوز العتيبي وكم عمرها

فوز العتيبي ناشطة سعودية، تبلغ من العمر 28 عامًا، اثارت الجدل حول الكثير من القضايا الاجتماعية فى المجتمع السعودي، منها قضية الطلاق.

زواج فوز العتيبي

وبسبب شروطها التى وضعتها لقبول الزواج من احمد الموسى، اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها اشترطت فى عقد الزواج عدم اذاء زوجها لها، وان لا يتزوج عليها، ويوفر منزل فى العاصمة السعودية الرياض، وخادمة لها، والطلاق لن يتم الا بموافقتها ورضاها، وفى حالة الطلاق يقوم زوجها بدفع مبلغ مالى يصل قدرة الى نصف مليون ريال سعودي.

من هو زوج فوز العتيبي

متزوجة من أحمد موسى لاعب كرة القدم الشهير في المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر 29 عامًا، يشارك في العديد من البطولات السعودية لفرق مختلفة، وكذلك في العديد من المباريات مع المنتخب السعودي الوطني.

جدير بالذكر ان فوز تُثير الجدل دائما حيث ظهرت في فيديو هي وزوجها، وذلك على السناب شات، وكتبت على الفيديو “الدلع مع زوجي” ووضحت بأن الرجال يعانوا من نقطة ضعف، وعقدة نقص، ظنا من الرجل العربي بأن الرجولة بالشارب والعصا.

اما على تويتر فقد غردت فوز وقالت بأن الناس المعقدة التي لم ترى زوج يشيل زوجته وتعتبر هذا خادش للحياء، فهذا نقص لديهم وجب عليهم ان يعالجوه على وجه السرعة.

وقالت ايضًا: “يا اخوتي إللى مثلكم لو أخيه رأى وجه زوجته يشعر بالعار، فما بالكم لو شالها، هذا أبو رجولة بريالين، ولازم يتعالج”.

أما فيما يخص التعرف على اسم زوج فوز الفهد، فهي لم تعلن عن اسمه، حيثُ تود الاحتفاظ بهذا وبحياتها الشخصية لها فقط، وهذا بعد أن سألها جمهور متابعيها على السوشيال ميديا عن اسم زوجها.

وتعرضت الناشطة السعودية فوز العتيبي وزوجها، منذ عدة اشهر الى اطلاق نار فى احد المحلات التجارية، وتصدر هشتاق اطلاق نار على فوز العتيبي الترند السعودي، واثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يهمك ايضاً: تفاصيل اطلاق النار على فوز العتيبي وزوجها

كانت الناشطة السعودية فوز العتيبي، وثقت لحظة وقوع اطلاق نار مع زوجها احمد الموسى في احد المولات التجارية، على مواقع التواصل الإجتماعي، وايضا توثيق خوف رجال الامن من الشخص الذي يطلق النار وهروبهم واغلاق التجار محلاتهم التجارية ، كما يظهر فى مقطع الفيديو زوج فوز وهو يقول ان رجال الامن هم اول من هربوا ومن المفترض ان يقوموا هم بحمايتنا

قد يهمك ايضاً: من هو مطلق غزاي العتيبي ويكيبيديا مرشح أمة 2020 سنعمل بما يرضي الله

التعليقات مغلقة.