من هي نادين البدير ويكيبيديا.. تخسين عجوز روتانا الشمطاء تدافع عن تركي الحمد

ارتفعت عمليات البحث في محرك جوجل الشهير عن الإعلامية السعودية نادين البدير ويكبيديا ، بعد أن اعلنت تضامنها ودعمها للكاتب السعودي تركي الحمد، بعدما غرد مهاجماً الإمام البخاري، واثار دعم البدير جدلاً واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف نذكر لكم التفاصيل في التقرير التالي عبر موقعنا “الريادة نيوز”.

من هي نادين البدير ويكيبيديا

السيرة الذاتية نادين البدير إعلامية سعودية الجنسية ولدت 1980 في مدينة العلا الواقعة في غرب المملكة العربية السعودية تعمل كاتبه وصحفية وإعلامية ومعدة ومقدمة برامج تلفزيونية متألقة بعملها حاصلة على الماجستير في إدارة الأعمال ، بدأت حياتها المهنية كصحفية في جريدة عكاظ ثم انتقلت إلى صحيفة الوطن السعودية عملت في مجال الإعلام والتلفزيون كمقدمة برامج تلفزيونية بداية في قناة الحرة ببرنامج ” مساواة ” ، ثم انتقلت الى قناة روتانا خليجية وقدمت برنامج ” اتجاهات ” تميزت بإبتسامتها التي لاتفارق شفاها أثناء التقديم ،لها معجبين ومغرضين كلا على الفهم الذي يملكه تجاهها ، رغم تميزها ونشاطها بعملها المهني.

 

تخسين ياعجوز روتانا

اثارت تغريدة الإعلامية نادين البدير موجة عارمة من الغضب الشديد علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد ان قامت بدعم الكاتب تركي الحمد، عقب تعرضه لحملة من السخط والاحتجاج لما صرح به عبر حسابه الرسمي، عن المناقضات بين صحيح البخاري والقرآن الكريم، وقد نشرنا لكم سابقاً مقالا تفصيليا عن هذا الموضوع يمكنكم الدخول عليه اسفل المقال.

يهمك ايضاً: قائمة المنتجات الفرنسية في الدول العربية والعالم مقاطعة منتجات فرنسا

ونشرت نادين عبر حسابها تغريدة تدافع فيها عن المفكرين وكبار المثقفين ، واحترام حرية التعبير وهاهي الكلمات التي نشرتها تلك الشمطاء: “كم يسهل عليكم التطاول على كبار المثقفين وأصحاب الفكر الحر والنقي دعوا المفكر وشأنه دعوه يبدع ولا تشغلوه أتمنى ألا يضيع #تركي_الحمد وقته بقرائتكم وشكرا لكل من تفاعل مع الهاشتاغ الذي أطلقته #القطيع_يسيء_لتركي_الحمد”.

واطلق النشطاء وسم تخسين ياعجوز روتانا ، رداً علي تغريدتها المستفزة ، حول التهكم علي رموز العلماء في الدين الإسلامي، وكيف لها ان تدعم تركي الحمد في تصريحاته المسيئة لكبار العلماء وائمة الإسلام.

وناشد الرواد السلطات والجهات المختصة بضرورة القاء القبض علي نادين البدير ، حتي لايتم الاستخفاف بتلك القضايا الهامة والحساسة مرة أخري، لتكون عبرة لأي شخص تسول له نفسه المساس بقيم ورموز الدين الإسلامي.

نادين البدير وتركي الحمد

قال احد النشطاء: “اذا لم يتم التدخل من الجهات المسؤوله لايقاف هذا العبث العلماني ( المنافقين) فإن ذلك له عواقب وخيمه على الجميع (ان الله ليزع بالسلطان مالايزعه بالقرآن ) ولذلك نرجو من كل مسؤول يهمه الامر الاخذ على يد كل من يتطاول على الثوابت والمقدسات والحكومه والشعب””.

نادين البدير ويكيبيديا #تخسين ياعجوز روتانا

ولم تكن تلك الواقعة الأولي التي تثير فيها الجدل، بل انها تعودت علي استفزاز الجمهور والمتابعين بتصريحاتها المستفزة والمشينة، فقد نشرت عبر حسابها سابقا انها تريد الصلاة في صفوف الرجال، كما هاجمت مرة أخري رجال الوطن العربي.

تابع ايضاً:  10 معلومات مخيفة عن طائر الحدأة لم تكن تعرفها من قبل عاشق الحرائق

وغرد شخص آخر: “اساءت لشعب كامل واسمته بالقطيع لأنه فقط دافع عن سنة رسول الله ﷺ لايكفي سحب الجنسية فقط بل نطالب بمحاكمتها على جرأتها علينا وادخلها بشؤوننا واساءتها لنا وليست هذه المرة الاولى بل لها سوابق عدة”.

ونشر مغرد آخر صورة نادين وبجوارها صورة لتركي الحمد، ثم عقب قائلا: “#تخسين_يا_عجوز_روتانا هذي أشكال الرويبضة اللي تكلم عنهم الرسول صلى الله عليه وسلم. أشكال و فكر يفرضه علينا إعلامنا للأسف”.

بعد هجومه علي الإسلام.. تركي الحمد يسيء للبخاري ويثير غضب نشطاء المملكة

التعليقات
error: Content is protected !!