من هي هبة مبروك ويكيبيديا | حسابها الرسمي على انستقرام

من هي هبة مبروك ويكيبيديا يتصدر مؤشرات البحث اليوم في مصر، تعرف على قصة زواجها من “كلب” ومعلومات عنها وحسابها الرسمي على انستقرام، بعد ان اثارت ضجة واسعة على منصات التواصل اليوم بصور وفيديوهات من حفل زفافها ب “الكلب”.

من هي هبة مبروك ويكيبيديا واهم المعلومات عنها

هي فتاة من مصر، تعمل في مجال صناعة المحتوى على يوتيوب، لديها قناة باسم “يوميات ماما هبة” يتابعها ما يزيد عن 160 الف متابع، وتقدم محتوى متنوع بين الفيديوهات الترفيهية والتحديات وموضوع تخص المطبخ والمرأة.

قد يهمك ايضاً: فيديو هبة مبروك وزواجها من الكلب كامل | لن تصدق ما شوف تشاهده

قصة هبة مبروك وزواجها من الكلب

اثارت ضجة مؤخرا بعدما نشرت عدد من مقاطع الفيديو لحفل زفاف رسمي لها مع “كلب” حيث قامت بتجهيز كل شيء وارتدت الفستان الأبيض! وقامت بالتصوير والإحتفال مع صديقاتها بزواجها من الكلب.

تعرضت لكثير من الانتقادات وحملات هجوم شديدة اللهجة فور نشرها هذه الصور والفيديوهات على حساباتها الرسمية على يوتيوب وانستقرام، واليكم جانب من ردود الافعال.

نشر حساب باسم الهلالية: يعني اذا احد قال لها يا مرت الكلب ماراح تزعل وترفع عليه قضايا.

كما كتب دكتور اشرف عزت: هى وصلت لكدة اين الامن الوطنى والحكومة من المهازل دى فتاة مصرية تعلن زواجها من #كلب نشرت #هبة_مبروك البلوجر منذ قليل صورا لحفل زفافها من كلبها الخاص عبر حسابها الرسمي على إنستجرام “هبه مبروك تتزوج من كلب” وكتبت هبة مبروك “ضل كلب ولا ضل.. كملو انتوا بقا”

صور هبة مبروك مع الكلب في حفل الزفاف

صور هبة مبروك مع الكلب في حفل الزفاف
صور هبة مبروك مع الكلب في حفل الزفاف

 

الجدير بالذكر، ان هبة مبروك انفصلت عن زوجها مؤخراً، بعدما قررت ان تخلعه، ظهرت من قبل مع زوجها وطفلهما في عدد من الفيديوهات على قناتها الرسمية.

وفي حقيقة الأمر، أزمتها مع زوجها كانت الدافع الرئيسي لها في ظهورها في حفل زفاف مع “كلب” حيث قامت بذلك للاشارة بأن “الكلب” بالنسبة لها أوفى وأهم! حيث كتبت “ضل كلب ولا ضل.. كملوا أنتوا”..

صور هبة مبروك مع الكلب في حفل الزفاف
صور هبة مبروك مع الكلب في حفل الزفاف

حساب هبة مبروك على انستقرام

يتابعها على انستقرام ما يزيد عن مليون متابع، وتعرف نفسها على انها “مشهورة” ومدونة. انهالت عليها التعليقات الغاضبة فور نشرها صورها مع الكلب على حسابها الرسمي على انستجرام.

 

التعليقات مغلقة.