مهرجان الجونة السينمائي 2020.. نجوم يخطفن الأنظار و يثيرن الجدل

مهرجان الجونة السينمائي 2020.. ذلك الخبر الذي أصبح متصدراً كافة وسائل التواصل الاجتماعي و محركات البحث المختلفة منذ الليلة الماضية، و ذلك حيث شهد الأمس الموافق 24 أكتوبر بدء الفعاليات الخاصة بافتتاح هذا المهرجان الشهير في الدورة الرابعة الخاصة به، و  يأتي هذا بعد ذلك النجاح العظيم الذي حققه هذا المهرجان في الدورات السابقة منه بشكل ملحوظ.

فالجميع أصبح ينتظر مهرجان الجونة كل عام بفارغ الصير، و ذلك للاطلاع على الاطلالات المميزة و المتألقة لكافة النجوم بلا استثناء، و يأتي مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام ليشهد عرض حوالي 65 فيلم على التقريب من مختلف الدول العربية.

مهرجان الجونة السينمائي 2020

بدء مهرجان الجونة لهذا العام من أمس الموافق 23 أكتوبر، و ذلك في القاعة الخاصة بالمؤتمرات و الثقافة، و من المتوقع بأنه سيستمر بإذن الله حتى يوم 31 من نهاية هذا الشهر الحالي، و لقد تم تأجيله بالفعل من شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر و ذلك في إطار الظروف التي تمر بها البلاد تأثراً بجائحة كورونا.

و لقد حرصت جميع الجهات المعنية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية أثناء إقامة هذا المهرجان، و ذلك حرصاً على صحة و سلامة جميع الأفراد، و من أبرز هذه الإجراءات الوقائية هو وجود مقعد رئيسي فاصل بين كل ضيفين من الضيوف.

أقرأ أيضاً: مهرجان الجونة السينمائي 2019.. تعرف علي أبرز الأفلام الوثائقية المنافسة بالمهرجان

مهرجان الجونة السينمائي 2020

أبرز اطلالات النجوم في مهرجان الجونة

تألق عدد كبير من النجوم في هذا المهرجان ببعض الاطلالات المتألقة و اللافتة للنظر، و لعل من أبرز هولاء الفنانين الذين استطاعوا في خطف الأضواء هى الفنانة الكبيرة لبلبلة حيث تألقت بفستان أبيض ناصع يخالطه اللون الذهبي المتلألأ، و أكملت هذه الاطلاله البسيطة الساحرة بإضافتها لتلك الأقراط الذهبية اللامعة.

أما الفنانة الكبيرة يسرا فلقد تألقت بفستان أحمر ناري طويل، و أضافت لمساتها الأخيرة باقتناء حقيبة فضية اللون، و أقراط ذهبية رائعة.

بينما جاءت الفنانة الشابة تارا عماد في اطلاله رقيقة و جذابة استطاعب أن تلفت بها أنظار الجميع من الحضور، و ذلك حيث تألقت بفستان ملكي أسود اللون مصنوع من التل الرقيق، و ارتدت معاه حقيبة سوداء صغيرة أعطتها مظهر مضاعف من الأناقة و الجمال.

استطاعت الفنانة ياسمين صبري بأن تثير حالة واسعة من الجدل بين الحضورـ و ذلك من خلال اطلالتها الجذابة التي حرصت فيها على ارتداء فستان أزرق اللون يتوسطه حزام أسود، و أكملت ياسمين هذه الاطلاله الرائعة ببعض من المجوهرات الماسية الثمينة.

و عادة ما يقام مهرجان الجونة السينمائي تحت إشراف و رعاية عدد من الجهات المسئولة، و التي منها  وزارة الآثار و السياحة، و وزارة الصحة و كذلك وزارة الثقافة).

 

التعليقات
error: Content is protected !!