التخطي إلى المحتوى
مهزلة ليلة رأس السنة الجديدة.. حاسبوا الفندق الماجن في الكويت والقبض على الإدارة

حاسبوا الفندق الماجن

وصف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما حدث في إحدى الفنادق الكويتية ليلة رأس السنة الجديدة 2021 بـ “المهزلة”، مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن الواقعة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الفندق الماجن في الكويت عبر صفحات السوشيال ميديا والذي ظهر فيه عدد من الناس يحتفلون داخل إحدى الفنادق الشهيرة في الكويت بليلة رأس السنة الجديدة 2021، وشوهد خلال المقطع الرقص بطريقة غير لائقة وصفها المغردون بالمجون وظهور الفتيات عاريات كاسيات يرقصن بشكل مخالف للعادات والتقاليد الكويتية.

فيديو الفندق الماجن

مجلس الأمة ينتظر محاسبة الفندق الماجن في الكويت

وبحسب عدد من النواب فإن مجلس الأمة الكويتي ينتظر اتخاذ الإجراءات الصارمة والحاسمة من الجهات المختصة لمحاسبة الفندق الماجن في الكويت لعدم التزامه بالإجراءات الصحية فضلًا عن مخالفته للأنظمة والقوانين الشرعية ولعادات وتقاليد الكويتيين، مؤكدين أن القضية يسأل عنها وزارة الاعلام والصحة ووزير الداخلية بشكل مباشر.

القبض على إدارة الفندق الماجن

وبحسب المسؤولين في الكويت فإن الأجهزة المعنية تجري تحقيقاتها، بعدما ترددت أنباء عن القبض على إدارة الفندق الماجن اليوم للمحاسبة.

وأشار نواب مجلس الأمة الكويتي إلى أنه تم إحالة المخالفة والقائمين عليها إلى النيابة العامة لمخالفتهم النظام والآداب العامة، والجهات الرسمية الحريصة على تطبيق القوانين والمحافظة على الآداب العامة.

هاشتاج حاسبوا الفندق الماجن في الكويت يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج حاسبوا الفندق الماجن في الكويت محركات البحث على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وقال المغردون على “تويتر” إنهم ينتظرون إحالة المسؤولين عن الواقعة إلى التحقيق، ونثق أن الدولة ستكون لذلك بالمرصاد.

ودوّن أحد المغردين قائلًا: “هكذا هم رجال الدولة يختلفون ويتنافسون لكن يتفقون على حب الكويت وتجمعهم مصلحة اهل الكويت”.

وأضاف آخر: ” اللي صار بها الفندق غريب على المجتمع.. أي نعم الكويتيين اهل وناسة وحفلات وفن بس مثل هالي حدث نحن براء منه .. الأمن وينهم ؟ المفروض اي احد يخل بالآداب يمسكونه ومن علباه طرد خارج الفندق يخلونه عبرة لغيرة وتنتهي المشكلة”.. حاسبوا الفندق الماجن.