موعد اعلان نتائج التوجيهي 2020 ..رابط نتائج امتحان شهادة دراسة الثانوية العامة للعام 2020 بالاردن

اعلان التوجيهي 2020 : وزارة التربية نتائج امتحان التوجيهي 2020 في الأردن، فقد  ازداد البحث خلال الساعات الماضية حول اعلان نتائج التوجيهي 2020 الأردن حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان شهادة دراسة الثانوية العامة للعام 2020 السبت المقبل الذي يوافق الخامس عشر من الشهر الحالي تحديدا 15-8-2020، وسوف يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، بعقد مؤتمرا صحفيا الساعة العاشرة صباح اليوم المحدد لإعلان النتيجة في مركز الوزارة، لإعلان النتائج العامة لهذه الدورة، وسوف نوفر اليكم خلال السطور التالية طريقة الحصول على نتيجة التوجيهي في الاردن رابط استعلام نتائج الثانويه العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

 نتائج التوجيهي في الاردن 2020

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة التوجيهي خلال الفترة القليلة القادمة، ولذلك السبب تجد أن العديد من الطلاب في الأردن يقومون بالبحث عن الطريقة التي من الممكن الحصول على النتيجة من خلالها بكل سهولة، وذلك بعد أن تقوم وزارة التعليم في الاردن بالإعلان عن النتيجة مباشرة، وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم الاردنية بالإعلان عن أنه قد تم الانتهاء من عملية رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، وذلك في جميع المدارس على مستوى الأردن، وحرصت الوزارة على أن تقوم بتجنب كافة الأخطاء التي وقع بها عدد من المعلمين في العام الماضي، ولذلك سوف نقدم لكم الطريقة التي من الممكن من خلالها ان يتم الحصول على نتيجة التوجيهي في الاردن.

طريقة الحصول على نتيجة التوجيهي في الاردن

يستطيع طلاب التوجيهي أن يحصلوا على النتيجة بكل سهولة، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الذي قد تم الإعلان عنه من قبل وزارة التعليم في الأردن، ولكن يجب أن يتم اتباع مجموعة من الخطوات، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. أولا يجب أن يقوم طالب التوجيهي بالدخول إلى موقع وزارة التعليم، الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة التوجيهي في الاردن، وذلك من هنا.
  2. بعد أن يتم الدخول إلى الموقع يجب أن يتم الضغط على خدمة النتائج الموجودة في قائمة الخدمات في الصفحة الرئيسية داخل الموقع.
  3. ومن بعد ذلك يجب أن يتم الضغط على نتيجة التوجيهي 2020.
  4. بعد أن يتم فتح الصفحة الخاصة بعرض النتيجة بداخل الموقع، يجب أن يتم كتابة كلا من الاسم الرباعي، مع كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  5. في النهاية يجب على الطالب أن يقوم بالضغط على كلمة عرض النتيجة، حيث أنه بعد الضغط عليها سوف تظهر النتيجة مباشرة.

 

التعليقات