معُروضة الان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 على قناة fox tv الان وتفاصيل احداث الحلقة

موعد انت اطرق بابي 2 ، عقب نسبة المشاهدات الملحوظة التى نالها مسلسل انت اطرق بابي بعد بدأ إذاعة حلقاته من مدة قليلة وتحديداً فى 8 من الشهر الحالي ازداد البحث عن موعد الحلقة الجديدة عقب ترجمتها للعربية، ومن خلال موقع ” الريادة نيوز” سنُطلعكم على موعد انت اطرق بابي 2 ونبذة مختصرة عن المسلسل.

انت اطرق بابي

من اجدد الاعمال التركية على الساحة هذه الفترة يتناول قصة رومانسية ممزوجة ببعض من الكوميدية تجمع بين بطلي المسلسل ايدا التى تمثل دورها الفنانة هاندا ارتشيل وسيركان الذي يمثل دوره الممثل كرم بورسين، وتدور القصة حول فتاة مجتهدة تسعي للوصول لمرحلة تعليمية كبيرة من خلال منحة تؤهلها لإكمال مشوارها الدراسي لكن تفاجيء بـ سيركان رجل الاعمال الذي يمنعها عن هذه الفرصة الا فى حالة قيامها بشرط ما وهو أن تتظاهر انها خطيبته لمدة قصيرة بالطبع رفضت بشدة فى البداية لكن فى النهاية قبلت القيام بذلك واثناء تظاهرهما بإنهما مخطوبان يقعان فى حب بعضهما لدرجة انهما نسيا انهما يتظاهران فقط بارتباطهم ليس الا، ونتابع معاً باقي الحلقات لنعرف ما سيصلان إليه.

موعد انت اطرق بابي 2

يُذاع المسلسل خلال فوكس تى في وهى تركية فى الاساس لذا تبث المسلسل بلغته الأصلية، ثم بعد ذلك يتم ترجمته وينقله لنا الموقع الشهير قصة عشق مترجم بعد إذاعة المسلسل بساعات على فوكس تي في، وفيما يتعلق بموعد إذاعة انت اترك بابي فيكون اسبوعياً كل اربعاء تحديداً فى الـ 7 مساءاً بالنسبة للقاهرة وفى الـ 8 بالنسبة للسعودية وهذا يعني انه سيتم تحميله مترجم على قصة عشق عقب ساعات من عرضه أى بعد منتصف ليل نفس يوم إذاعته، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص انت اترك بابي.

هذا ويتم عرض جميع حلقات المسلسل انت اطرق بابي عبر شاشات fox tv وبالعربية من خلال قصة عشق، حيث قد حاز المسلسل اعلي نسبة مشاهدات فى السوشيال ميديا وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

انتهي بالفعل عرض ثاني حلقات المسلسل وذلك بتحطيمها جميع الآرقام القياسية من نسب المشاهدات حيث تدور مجريات المسلسل حول فتاة جامعية تسعي للاستكمال دراستها بالزواج من صاحب منحتها.

تتواصل سلسلة نجاحات مسلسل انت اطرق بابي حتى الان عقب احتلالة نسبة من المشاهدات تخطيت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب المشهد الختامي الرائع الذي انتهي على مشهد خطوبة الثنائي سركان وايدا.

التعليقات
قد يعجبك ايضا