موعد ايداع الدفعة 36 حساب المواطن لشهر نوفمبر 2020

حساب المواطن السعودي هو برنامج دعم أقرته المملكة العربية السعودية من فترة ليست ببعيدة، حتى تقدم لأبنائها بالمملكة الدعم من المال بقيمة شهرية تؤهل المواطنين من التصدي لغلاء المعيشة وتحسين المستوى المعيشي، وقد عملت الحكممة السعودية على إطلاق برنامج حساب المواطن للمواطنين بالمملكة لمواجهة الغلاء الذي نتج عن رؤية اللملكة 2030 والاصلاحات الاقتصادية التي تحل بالبلاد، وقد عملت على تنزيل الدهم من حساب المواطن بصورة شهرية، على أن يتم صرفها في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، فيما يلي نستطرد لكم كافة تفاصيل موعد ايداع وصرف حساب المواطن للمستحقين من الدعم، اليكم موعد ايداع الدفعة 36 حساب المواطن لشهر نوفمبر 2020.

شروط الاستحقاق من برنامج حساب المواطن

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على دعم حساب المواطن سعودي الجنسية.
  • أن يزيد عمر المتقدم عن 35 عام.
  • يمكن لكل من المرأة الأرملة والمطلقة التي تعول الحصول على الدعم.
  • أصحاب الإعاقات يمكنهم التقدم للحصول على الدعم.
  • أيضًا يتوفر برنامج حساب المواطن لهؤلاء من ليس لديهم أي مدخول شهري أو معاش يساعدهم على سد احتياجاتهم.
  • الأفراد الغير قادرين على العمل.
  • المقيمين على أراضي المملكة ولم يغادروا السعودية لما يزيد عن 90 يوم.

شاهد أيضًا: موعد صرف حساب المواطن الدفعة 36 رابط الاستعلام برقم الهوية 1442

موعد ايداع الدفعة 36 حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يتم صرفه في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وقد أشارت الجهات المسئولة أنه يتم صرف الدعم من برنامج حساب المواطن في اليوم التاسع من الشهر، إذا توافق اليوم العاشر ليوم الجمعة أجازة أسبوعية، كما يتم صرف الدفعة في يوم 11 من الشهر الميلادي ذا توافق يوم 10 يوم السبت أجازة أسبوعية.

أما بالنسبة للدفعة 36 من برنامج حساب المواطن فيتم صرف الدفعة من حساب المواطن في يوم 10 من نوفمبر 2020 في يوم الثلاثاء المقبل والذي يتوافق مع يوم 24 من ربيع الأول 1442.

ويتم الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن والأهلية المستحقة من البرنامج عبر موقع برنامج حساب المواطن الرسمي الكتروني برقم الهوية.

التعليقات
error: Content is protected !!