موعد برنامج أوضة اللبس مع ميدو

نجح برنامج أوضة اللبس، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق في موسمه الأول نجاحاً كبيراً، ولاقى إعجاب الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم المحلية والدولية، جعل إدارة قناة النهار تجدد العقد لعمل موسم ثاني.

موعد برنامج أوضة اللبس 2021

أوضة اللبس مع ميدو

انطلق الموسم الثاني من برنامج “أوضة اللبس”،لنجم الكرة المصرية والأوروبية أحمد حسام “ميدو” على قناة النهار منذ يونيو الماضي، حيث يذاع البرنامج من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع في تمام الحادية عشر مساء على الهواء مباشرة لمدة ساعتين.

يقدم ميدو خلال برنامجه أهم الأخبار الرياضية، بالإضافة إلى أقوى الحوارات مع نجوم الرياضة المصرية والعربية والأوروبية، وظهر ذلك خلال الموسم الأول من البرنامج.

أوضة اللبس مع ميدو بشكل جديد

ميدو

قررت إدارة قناة النهار بعمل تطوير شامل في برنامج أوضة اللبس، من خلال خطة عمل جديدة، تشمل تطويراً جديداً على مستوى الشكل والمضمون، مع ظهور المزيد من نجوم الكرة العالمية، وفقرات خاصة وقوية لتغطية كافة البطولات المحلية والعالمية.

ظهر ميدو كمقدم برامج في الفترة الأخيرة، ونجح ببساطته وقربه من جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الانتشار سريعاً، حيث قدم العديد من المحتويات الرياضية، ولكن بشكل بسيط غير اعتيادي وتقليدي، هذا جعله في الصفوف الأولى بين مقدمي البرامج الرياضية.

تردد قناة النهار الناقلة لبرنامج أوضة اللبس

يمكنكم استقبال قناة النهار على أجهزة التلفزيون من خلال التردد التالي:

التردد: 11488

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: نايل سات

الاستقطاب: أفقي V

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

 

مواضيع قد تهمك:

حاول استهداف جورج بوش.. من هو خالد الدوسري

تعرف على جنسية البلوجر أثير الحلوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.