موعد صرف حساب المواطن الدفعة 36 رابط الاستعلام برقم الهوية 1442

تصدر محركات البحث في هذه الساعات الحالية موعد صرف حساب المواطن الدفعة 36 فيتأهب الكثير من المواطنين المحتاجين في المملكة العربية السعودية موعد صرف حساب المواطن والذي سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة، وحساب المواطن عبارة عن وسيلة مساعدة قررت فعلها المملكة العربية السعودية لمساعدة المواطنين المحتاجين وذوات الدخل القليل، خصوصًا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أدى إلى صعوبة المعيشة والحصول على احتياجات الإنسان الأساسية من مشرب ومأمل وملبس.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 36

يمكنك الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن من خلال: رابط الاستعلام عن الدفعة 36

وفرت المملكة العربية السعودية رابط يمكن للمواطنين معرفة موعد صرف حساب المواطن والذي سيكون في شهر نوفمبر القادم،  كما يمكن للمواطنين الذين يريدون التقديم للحصول على هذه المساعدة معرفة إذا كانوا ينطبق عليهم شروط الحصول على المساعدة أم لا، وسبب توفير هذا الرابط هو تطبيق الإجراءات الاحترازية التي فُرضت من قبل المملكة العربية السعودية لوقاية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن سيتم صرف حساب المواطن يوم 10 من الشهر الميلادي، على أن يتم تقديم موعد الصرف أو تأخيره ليوم واحد فقط، وذلك في حالة إذا وافق يوم 10 يوم الجمعة فيستم الصرف يوم الخميس، أما لو وافق يوم السبت فيستم تأجيل الصرف إلى يوم الأحد.

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة الـ 36

  • ادخل على الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن.
  • املئ جميع البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح، وهي عبارة عن اسم المستفيد بحساب المواطن ورقم الهاتف الخاص به والعديد من البيانات الأخرى التي سيطلبها منك الموقع.
  • بعد كل ذلك اضغط على “استعلام” وستتمكن من معرفة موعد صرف حساب المواطن.

قد يهمك أيضًاتسجيل حساب المواطن الدفعة الجديدة 35 برقم الهوية

شروط الحصول على حساب المواطن الدفعة الـ 36

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية.
  • يقيم في المملكة العربية السعودية أو حد أدنى عام كامل.
  • إلا يكون المواطن يتقاضى مرتب يزيد عن عشر آلاف ريال سعودي.
  • أن يكون المتقدم للحصول على حساب المواطن يتلقى مساعدات من أي جهات أخرى، وفي ذلك وسيلة للتأكد من الذي يحتاج فعلاً حتى تذهب المساعدة لمن يستحقها بالفعل.
  • على المواطن أن يحضر جميع الأوراق التي تثبت أنه بالفعل يستحق المساعدة من حساب المواطن.
التعليقات
error: Content is protected !!