موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2020 من وزارة المالية المصرية

يعُد موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2020 من أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع موظفي الدولة في مصر الآن من خلال محركات البحث ، خصوصاً بعد إعلان وزارة المالية عن الموعد المحدد للصرف لجميع الهيئات والوزارات والإدارات في شتى محافظات الجمهورية ، و نكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية الموعد النهائي للوزارة لبدء صرف المرتبات للعاملين بالدولة المصرية ، و التي يبحث عنها الكثيرون الآلاف الموظفين الآن في ظل تفشي تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

يتم توزيع جميع الهيئات والوزارات والإدارات علي أيام مختلفة من الصرف ، سعيًا في التصدي لوباء كورونا المستجد ، و منعًا من تفشيه في هذا الإطار كان حرص السلطات المصرية علي تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية و الوقائية ضد مرض كورونا.

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2020

من المعروف أن المرتبات يتم صرفها من خلال الفيزا كارت ،  أو عن طريق التسليم باليد في حالة عدم وجود فيزا للمواظفين ، ويتم الصرف بدءًا من 24 أكتوبر و حتى 28 من الشهر ذاته كما هو متعارف عليه من قبل وزارة المالية المصرية.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم تقديم موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر الحالي 2020 علي المواظفين بالتزامن مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، بعد الإستقرار علي موعد بدء الدراسة في يوم الأحد الموافق 17/10/200 من قبل وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني.

علي جانب متصل خصصت وزارة المالية يومين فقط لجميع الفئات ، حتى يتمكنوا من الصرف عن طريق الفيزا كارت  أو من داخل البنوك التابعة له ، مع مرعاة الإجراءات الوقائية.

لا زالت عمليات البحث في إرتفاع مستمر حول الموعد النهائي و الرسمي لوزارة المالية لبدء صرف مرتبات شهر اكتوبر الحالي 2020 قبل بدء العام الدراسي 2021 ، و الجميع يتساءل هل هنا تغير في موعد الصرف نظرًا لمناسبة بدء الدراسة في المدارس الحكومية و الرسمية لغات في الموعد المحدد من قبل الوزارة علي أن تكون مدة الدراسة يومين أو ثلاث في الأسبوع فقط لا غير.

إقرأ أيضًا:متى موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 تعرف علي مواعيد صرفها بالتفصيل و حقيقة تأخيرها كما هو شائع الآن

التعليقات