موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل انت اطرق بابي

تداول بعض النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي ، عدة تغريدة تفيد بتأجيل عرض ح6 من مسلسل انت اطرق بابي التركي بطولة هاندا و كرم بورسين.

و دوما ما يترقب العديد من عشاق الدرامة التركية ، عرض المسلسل كل أسبوع ، حيث يتابعه الكثيرون في المملكة العربية السعودية والجزائر ومصر أيضاً.

و بالتزامن مع أقتراب عرض الحلقة 6 من المسلسل يبحث المئات عن المسلسل لمعرفة حقيقة التغريدات المتداولة والتي تشير إلي إلغاء عرضها حتى الأسبوع المقبل.

و من جانبها نفت الشركة المنتجة لـ “مسلسل انت اطرق بابي” حقيقة الأخبار والتغريدات علي وسائل التواصل الإجتماعي، مشيرة أنه سيتم عرض المسلسل في موعده كما هو مُعتاد كل يوم أربعاء من كل أسبوع علي شاشة قناة فوكس التركية بجودة hd.

و تُعرض غدا الحلقة السادسة من المسلسل في جميع بلدان الوطن العربي من خلال قناة فوكس التركية ، كما يُمكن لكم مشاهدة الحلقة عبر موقع قصة عشق ، عارض الأفلام والمسلسلات.

إرتفعت معدلات البحث مؤخراً عن المسلسل لمشاهدة إعلان الحلقة 6 رقم 3 والتي يتم عرضها علي موقع قصة عشق أو من خلال موقع يوتيوب.

نالت قصة المسلسل نجاحاً باهراً ، كما أستطاع المسلسل التي في جذب المشاهدين إليه ، حتى أصبح له قاعدة جماهيرية عريقة تتابع حلقات المسلسل تباعاً.

يُعرض المسلسل التركي انت اطرق بابي كل يوم اربعاء في الاسبوع  في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أنقرة والقاهرة، كما يتم عرضه في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات مغلقة.