موعد عرض حلقات مسلسل عروس بيروت 2 الجزء الثاني عبر قنوات mbc

يرغب هواة المسلسلات العربية في معرفة موعد عرض حلقات مسلسل عروس بيروت 2 ، وذلك بعد متابعتهم لأحداث الجزء الأول من المسلسل وإعجابهم بأحداثه وأداء الممثلين لأدوارهم، فقد حظي المسلسل بمشاهدة واسعة في موسمه الأول، وقد بدأت شبكة mbc في عرضه منذ الحادي عشر من أكتوبر الحالي.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت 2

من المعروف أن مسلسل عروس بيروت هو من بطولة الفنان التونسي الشهير ظافر العابدين، وهو من قام أيضًا ببطولة الجزء الأول من المسلسل، وقد غرد ظافر العابدين على تويتر أن الجزء الثاني من المسلسل الشهير عروس بيروت سوف يعرض على شاشات التليفزيون من يوم الأحد إلى يوم الخميس عبر مجموعة قنوات mbc في أوقات متعددة.

متى يعرض على قناة mbc مصر؟

يتم عرض مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني على قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، ثم تُعاد الحلقة في تمام الواحدة صباحًا، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره ما بين تركيا وبيروت.

شاهد أيضًا: بعد شهرته الواسعة وإثارته للجدل.. تعرف علي القصة الغامضة لمسلسل عروس بيروت

ما هو موعد عرض مسلسل عروس بيروت٢ على قناة mbc العراق

يُعرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت على قناة mbc العراق في العاشرة 10:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 2 على قناة 4 mbc

تعرض قناة mbc 4 حلقات الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، أما في تونس فيكون موعد عرض المسلسل هو السابعة مساءً، وبحسب توقيت جرينتش يعرض المسلسل في الساعة السادسة، ويستغرق عرض الحلقة 40 دقيقة.

مواعيد عرض المسلسل التركي على قناة mbc

يمكن لمحبي مسلسل عروس بيروت متابعة أحداث الجزء الثاني منه عبر قناة mbc 5 في الساعة الثامنة مساءً، ومن الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل قد بدأت تتسارع وتتطور إلى حدٍ كبير، مما جعل المشاهدين متشوقين لمعرفة ماذا سيحدث في حلقات مسلسل عروس بيروت 2 .

التعليقات
error: Content is protected !!