موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع 2020 والقنوات الناقلة

يتساءل عدد كبير من محبي المسلسلات اللبنانية عن موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الذي طال انتظاره من قبل الجمهور، وذلك لأن من المفترض أن يكون موعد عرضه في رمضان الماضي ولكن تم تأجيل عرضه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وبطل هذا المسلسل هو “تيم حسن”، الذي قام بشخصية “جبل شيخ الجبل”، ومن أبطال المسلسل أيضًا منى واصف، أويس مخللاتي، عادل كرم، ديمة قندلفت، عبدو شاهين، وكثير من النجوم الآخرين الذين شاركوا في المسلسل وكان لهم أدوار وشخصيات عظيمة، تابعوا المقال فسنعرض لكم  موعد عرض المسلسل والقنوات التي ستنقله.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

يختلف مواعيد عرض مسلسل الهيبة الموسم الرابع 2020  حسب القنوات الناقلة له، والمسلسل يعرض بشكل يومي ابتداءً من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك على (شاهد vip)، وبعدها سيتم عرضه على العديد من القنوات الأخرى التي لديها حقوق لعرض المسلسل، ومن هذه القنوات قناة أم بي سي 4، وتلفزيون لينا، ورؤيا الأردنية وقناة السومرية وقناة mtn.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع.

موعد عرض المسلسل على قناة mbc4

يُعرض المسلسل على القناة في الساعة 10 مساءً وذلك حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، كما يتم عرضه في الساعة 9 مساءً حسب التوقيت المحلي للقاهرة، ويعرض الساعة 9 مساءً حسب التوقيت المحلي لغرنيتش.

موعد عرض المسلسل على قناة رؤيا

تم عرض أول حلقة من المسلسل يوم الأحد الماضي الموافق 1/11/2020، ويُعرض المسلسل في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب التوقيت المحلي للأردن، ويُعرض في السعودية في تمام الساعة 10:30 مساءً.

موعد عرض المسلسل على قناة السومرية

تعرض قناة السومرية الجزء الرابع من المسلسل طول الأسبوع  من الأحد حتى الخميس وذلك في الساعة 11 مساءً.

يهمك أيضًا: الجمهور سيكرهنى..عادل كرم يكشف عن شخصيته فى الهيبة

موعد عرض المسلسل على تلفزيون لينا

يُعرض المسلسل على هذه القناة بشكل يومي أي من الأحد إلى الخميس حيث حصلت القناة على حقوق بث المسلسل، ويُعرض في الساعة التاسعة مساءً.

حصل المسلسل على نسب مشاهدة عالية جدًا في جميع أنحاء الوطن العربي، فيتابعوه عدد كبير من الجماهير في الأردن ولبنان ومصر والعديد من الدول العربية الأخرى.

التعليقات
error: Content is protected !!