موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السادسة 6 مترجمة Sen Çal Kapımı

مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı هو واحد من أهم المسلسلات التركية الشهيرة في الفترة الأخيرة، ومنذ بداية بثه في الحلقات السابقة بداً من الحلقة الأولى وحتى الحلقة الخامسة، فهو ينال اعجاب ملايين المتابعين، ومع اقتراب عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السادسة على قناة فوكس تي في التركية يبحث الملايين من محبي المسلسلات التركية، وهذا المسلسل بالأخص عن موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي، إلى جانب معرفة أحداث المسلسل السابقة، والأحداث المتوقعة، في السياق التالي نستعرض معكم المزيد من تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل انت اطرق بابي التركي.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي واحد من أهم وأشهر المسلسلات التركية التي يتم عرضها كل يوم أربعاء، ويتم العرض في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة فوكس تي في.

تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل انت اطرق بابي، حيث يقوم ساركان بإنقاذ ايدا ويترك كل ما وراءه من أعمال، حتي العقد الذي كان يهتم به منذ فترة كبيرة، ويختفي ولا يستطيع أي شخص أن يعرف إلى أين قد ذهب ساركان.

وبعد غياب ساركان واختفاءه الذي لا يعرف بسببه أي شخص إلى أين قد ذهب سوي سيلين، تعم حالة من الشعر والغضب والجنون على ايدا، وتقوم بإنشاء عقد مع تحديد الزبائن في يوم واحد، فيما يعرف بالمهمة المستحيلة، وفي ذلك التوقيت يبدأ ساركان مرة أخرى في الظهور بعد اختفائه، ويحدث شجار بينهما وبين ايدا.

والأشخاص الذين لا يعرفون قصة مسلسل انت اطرق بابي، فإن المسلسل يتحدث عن شخصية فتاة تدعي ايدا، كل ما كانت تحلم به هو الحصول على المنحة الدراسية حتى تستطيع اكمال حياتها الدراسية، لأن هذا هو هدفها الوحيد في الحياة، فيقوم رجل أعمال يدعي ساركان بإفساد مخططاتها ،وإبعاد حلم المنحة عنها، ثم تقابل هذا الرجل بالصدفة وتحبه.

تردد قناة فوكس تي في التركية

 يمكن متابعة حلقات مسلسل انت اطرق بابي من خلال موقع قصة عشق، كما يمكن استقبال قناة فوكس تي في التركية على الريسيفر الخاص بك، والاستمتاع بمشاهدة أحداث الحلقة السادسة من مسلسل انت اطرق بابي، ومتابعة حلقات المسلسل القادمة، كل ما عليك هو ضبط واستقبال القناة على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11296 عمودي 3/4
العرب سات 11843 أفقي 3/4

التعليقات مغلقة.