موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 بطولة هاندا ارتشيل وكرم بورسين

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 واحدة من الحلقات الأكثر تشويقاً لواحد من من أكثر المسلسات التركية التي نالت اعجاب كل من رآه، ويتمتع بنسبة مشاهدة عالية من محبي المسلسلات التركية في الوطن العربي والشرق الأوسط، وهو مسلسل التركي من بطولة هاندا ارشيل وكرم بورسين واسماعيل ششماز، فمن الجدير بالذكر أنه يمكن للمسلسلات التركية أن تأخذ زمام المبادرة في المسلسل التركي المعروض حاليًا – مسلسل انت اطرق بابي – وتريد متابعته من مواقع مختلفة، ولاسيما مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5  حريصة على مشاهدة الحلقات العربية مثل منصة شاهد نت، نلقي الضوء في السياق التالي على موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 بطولة هاندا ارتشيل وكرم بورسين تابع للمزيد.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5

تمكن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 من كسب إشادة العديد من المشاهدين العرب من مختلف أنحاء العالم، اعتبارًا من 31 يوليو، بترجمة عربية ، للسماح لعشاق المسلسلات التركية بمتابعة أحداث المسلسل الجديد، وقد أعلن عن بدء حلقة جديدة من المسلسل لحين دبلجتها.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة التركية ايدة (هاندا) ، التي ربطت كل آمالها في حياتها بدراستها، لتنجح في حياتها المدرسية، لكنها كانت تقوم بتعليمها.، وتحتاج إلى منحة لمساعدتها في إكمال حياتها المهنية، وتقابل ذلك الرجل الثري الذي هو سبب تعليق منحتها الدراسية المجانية، في حين  توافق على لعب دور الخطيبة أمام الجميعـ وسرعان ما وقعت في حبه، حتى وافقوا حقًا على لعب مثل هذا الدور، حتى يتمكنوا من تحقيق شيء ما.

مع أحداث مسلسل انت اطرق بابي تجد العديد من المواقف الرومانسية التي تجمعهمها سوياً، في حلقة جديدة في المسلسل الحلقة 5 من مسلسل انت اطرق بابي.

ومن بين الأحداث التي علقت في أذهان المشاهدين حينما نام هاندا فجأة من التعب، وكان قلقًا جدًا من إجهاد هاندا، وحثها على الذهاب إلى الطبيب الذي نصحها بتعلم السباحة، حتى تكون أكثر راحة واسترخاء، في حين أنها قطعت المنحة الدراسية وتلتقي بسلكان برات (كرم)، الأمر الذي يحتفظ بخريجيها من المدرسة الثانوية فقط.

ثم يُعرض عليه إعادة المنحة لمدة شهرين، بشرط أن تكون خطيبته، وهي رفضت العرض في البداية ، لكنها اضطرت لقبول العرض عندما تتغير الظروف، ويدخل في علاقة خاصة بينما يتظاهران بالمشاركة في علاقة مزيفة.

موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5

من المفترض أن يكون موعد  عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 5 حيث تعرض سلسلة “You Knock My Door” على قناة Fox TV كل يوم أربعاء في تمام الساعة 7 صباحًا في القاهرة الكبرى.

المسلسل يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا ​، مما ساعد على نجاح هذه السلسلة، ويمكن أن يحقق المسلسل نجاحًا ساحقًا من خلال الاحترافية والتميز في تصوير الحلقات وفي أداء الأدوار.

التعليقات