موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني على قناة الفجر

ينشر “الريادة نيوز” موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني على قناة الفجر وعلي قناة اليرموك وكذلك باقي القنوات الناقلة لمسلسل في موسمه الجديد ، حيث تنطلق الملحمة الكبري في هذا الشهر أكتوبر/تشرين 2020 ، بعدما أكدت الجهة المنتجة للمسلسل أن هناك بعض القنوات حصلت مؤخرًا علي حقوق بث و إذاعة المسلسل بجودة عالية hd مترجم للعربية ، و نقدم لكم فيما يلي ترددات تلك القنوات ، كما نتعرف علي أبطال مسلسل قيامة عثمان في موسمه الثاني.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني على قناة الفجر

بحسب جدول مواعيد قناة الفجر الجزائرية  و الذي تم نشره اليوم من خلال حساب القناة الرسمي بموقع فيس بوك ، سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر ، و في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر ، و في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

أما عن تردد قناة الفجر الفضائية الجزائرية الجديد 2021 علي نايل سات فجاء كالتالي: التردد هو 10920. – معدل الترميز هو 6/5. – معدل تصحيح الخطأ هو 27500.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني على قناة اليرموك

أعلنت قناة اليرموك عن موعد عرض مسلبسل قيامة عثمان الجزء الثاني من خلالها ، و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، و في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر ، و ترددها نايل سات عمودي علي “11678 “.

ومن المتوقع أن تقوم قناة ” TRT1- تي أر تي” التركية بعرض المسلسل في موسمه الجديد وإليكم تردد قناة trt1 الناقلة للمسلسل وهو كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500 ، ويتم عرض المسلسل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعود من جديد بعد غياب طال لأكثر من 4 شهور مسلسل قيامة عثمان ، و الذي كان قد سبب مرض كورونا في إستكماله.

شاهد أيضًا: تتابعون مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني على موقع قصة عشق مترجمه باللغة العربية

التعليقات