موعد عودة الدراسة في الكويت 1442 | عدد ساعات الدراسة | نظام التعليم 2021

نستعرض في التقرير التالي موعد عودة الدراسة في الكويت 1442 و عدد ساعات الدراسة و نظام التعليم 2021 باللمملكة العربية الكويتية ، حسب تصريحات وزارة التعليم الأخيرة ، بخصوص عودة المدارس في ظل تواجد فيروس كورونا ، مع مرعاة الإجراءات الجديدة التي سيتم تطبيقها علي العاملين بالقطاع التعليمي ، و بشأن الطلبة سيكون هناك بعض الإجراءات الواجب القيام بها ، و نتعرف عليها فيما يلي.

قال وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور سعود الحربي ، أن نظام الدراسة في الكويت للعام الدراسي الجديد 1442-2021 سيكون من خلال التعليم عن بعُد ، مشيراً أن ذلك يتم إعتماداً علي المنصات التعليمية الإلكترونية التابعة للوزارة عبر شبكة الإنترنت.

و أكد معالي الدكتور سعود الحربي ، أن موعد بدء الدراسة في الكويت يكون بدايتًا من شهر أكتوبر المقبل الموافق 17 صفر 1442.

و سيعتمد نظام الدراسة في المملكة العربية الكويتية للعام القادم 1442-2021 ، علي نظظام التعليم عن بعُد ، علي أن يحرص جميع الطلاب و الطالبات علي التسجيل منصات التعليم الكويتية من وصول كل ما هو جديد علي الموقع للطلبة من دروس و تعليمات و ضوابط خاصة بهم.

شاهد أيضًا: موعد بدء المرحلة الخامسة من خطة عودة الحياة لطبيعتها في الكويت

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي معلومات حول موعد عودة الدراسة في الكويت 1442 و عدد ساعات الدراسة و نظام التعليم 2021 ، و كيف يكون النظام التعليمي لطلاب المرحلة الإبتدائية و الثانوية و ما يعادلها في المملكة الكويتية للعام 1442.

و من المتوقع أن يكون مدة معينة من دراسة الطلبة علي المنصات التعليمية الإلكتروني ، يتم الإفصاح عنها قريباً ، من قبل وزارة التعليم بالكويت ، حيث هناك الآلاف الطلبة يرغبون في معرفة تفاصيل أكثر حول العام الدراسي الجديد و كيف يكون في ظل إنتشار فيروس كورونا ، و الذي تسبب في حدوث أزمة لدي العديد من دول العالم.

إقرأ أيضًا: عدد ايام الدراسه في الاسبوع 2020-2021 في (الثانوية و الجامعات و الابتدائية و الاعدادية)

التعليقات مغلقة.