موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة ومفاجأة معلق المباراة

يترقب جمهور الكرة المصرية مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والتي قد تكون الحاسمة لتحديد صاحب المركز الثاني في البطولة المحلية الذي يتنافس عليه كلا من الزمالك وبيراميدز بفارق نقطة واحدة لصالح فريق بيراميدز بعد خصم 3 نقاط من الزمالك بسبب انسحابه من مباراة الدور الاول امام النادي الاهلي.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

تبدأ مبارايات الجولة 33 من الدوري المصري بمباراة هامة جداً ومصيرية بين الاهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

جمهور الزمالك يترقب

يترقب جماهير نادي الزمالك نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز نظراً لاهمية المباراة من اجل حسم المركز الثاني والذي يتنافس عليه نادي الزمالك مع بيراميدز بفارق نقطة وحيدة.

يدخل نادي بيراميدز المباراة برصيد 63 نقطة بينما يمتلك نادي الزمالك من النقاط 65 نقطة، ولكن فارق النقاط سيكون في صالح بيراميدز في هذه الحالة حيث انه سيتم خصم 3 نقاط من الزمالك تنفيذا لعقوبة الانسحاب من مباراة القمة في الدور الاول امام الاهلي.

معلق مباراة الاهلي وبيراميدز

مفاجاة مباراة الاهلي وبيراميدز بالنسبة للجمهور هي معلق المباراة، حيث اعلنت قنوات اون تايم سبورتس ان الاعلامي احمد شوبير سيكون معلقا على المباراة على القناة الصوتية الاولى، بينما المعلق الرياضي ايمن الكاشف سيكون معلقا على القناة الصوتية الثانية.

التعليقات