موعد مباراة الجزائر ونيجيريا والتشكيل المتوقع للفريقين في كأس الأمم الأفريقية 2019

الموعد المحدد لمباراة الجزائر ضد نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2019

الجزائر ضد نيجيريا من المباريات الهامة في كأس الأمم الإفريقية والذي ينتظرها جميع الاشخاص عشاق الساحرة المستديرة، ويريدون معرفة الموعد المحدد للمباراة والتشكيل الخاص بالفريقين.

وهذا حيث أن المنتخبين سوف يتقابلان مساء اليوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وهي ضمن المنافسات الخاصة بالدور النصف النهائي.

وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية الذي يتم إقامتها حالياً في مصر.

تشكيلة المنتخب الجزائري

أنه من المنتظر أن يدخل المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي بتشكيلة المنتخب وهي التي تضم كلاً من الأتي “رايس مبولحي في حراسة المرمى- رامي بن سبعيني- جمال بن العمري- عيسى ماندي- مهدي زفان- عدلان قديورة- إسماعيل بن ناصر- يوسف البلايلي- سفيان فيغولي- رياض محرز- بغداد بونجاح”.

كما أن منتخب الجزائر يفتقد في مواجهة اليوم لكلاً من الجهود الخاصة باللعبة يوسف عطال وهذا بسبب الإصابة، وذلك حيث أن الفحوصات الطبية جميعها أكدت هاة إصابته بالكدمات القوية في عظمة الترقوة وهذا ما يجعله يتم استبعاده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وعطال أصبح أيضاً خارج حسابات المنتخب الجزائري في نصف النهائي أمام نيجيريا، وهذا حيث أن الدور النهائي حال التأهل له أو المبارة الخاصة بتحديد المركزين الثالث والرابع وهذا في حال الخسارة الخاصة بالمواجهة القادمة.

يهمك أيضاً موعد مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019

تشكيلة المنتخب النيجيري

ينتظر أيضاً جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا لمباراة اليوم وهذا يكون بالتشكيلة التي تضم كلاً من التالي “دانيال أكبا في حراسة المرمي، أولا أينا، كينيث أوميرو، وليام تروست، شيدوزي أوازيم، ويلفريد نديدي، أوجين كارو إيتيبو، أحمد موسي، أليكس أيووبي، صامويل تشوكويز، أوديون إيجلو”.

كما أن المنتخب النيجيري حجز المقعد الخاص به في دور الـ16 وهذا بعدما حل ثانياً في جدول الترتيب الخاص بالمجموعة الثانية وهي يتم برصيد 6 نقاط، وتم حصدها من خلال فوزين على بوروندي وغينيا وهذا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعات.

المنتخب النيجيري استطاع أن يحمل اللقب في الدور الـ16 وهذا قبل أن يتغلب على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 في المباراة وهي التي جمعتهم ضمن المنافسات الخاصة بدور الثمانية.

التعليقات مغلقة.