موقع التحويل الإلكترونى بين المدارس 2020 -مصر جميع المحافظات

للمرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية ، إليكم رابط موقع التحويل الإلكترونى بين المدارس 2020-2021 ، الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، والذي يُمكن من خلاله التحويل من مدرسة لآخري في شتى محافظات جمهورية مصر العربية، ونوضح لحضراتكم في هذا التقرير بموقع “الريادة نيوز” ضوابط التحويل ورابط التحويل للموقع الرسمي ، كما ننشر لكم القراء الأعزاء خطوات التحويل الإلكتروني من مدرسة لمدرسة في محافظات مصر.

يذكر أن موقع التحويل الإلكترونى بين المدارس 2020 يُتيح للجميع التحويل بشكل إلكتروني من مدارس رياض الاطفال وحتي المرحلة الثانوية من خلال الموقع الرسمي التابع للوزارة، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم شروط التحويل حسب تعليمات وضوابط الموقع والمُحددة من قبل وزارة التربية المصرية.

 

التحويل من المدارس الخاصة بمصروفات إلى المدارس الرسمية في مرحلة التعليم الثانوي، لوفاة ولي الأمر بعد التحاق الطالب بالمدرسة الخاصة بمصروفات، أو لانتقال محل سكن الأسرة، أو محل العمل، إذا ترتب عليه تغيير السكن لولي الأمر إلى مكان لا توجد به مدارس خاصة، أو لحدوث كارثة لأسرة الطالب أدت إلى عجز ولي الأمر عن الوفاء بالتزاماته المالية تجاه المدرسة الخاصة، أوبسبب حصول الطلاب الناجحين بالصف الأول الثانوى بمدرسة خاصة على مجموع درجات (90%) فأكثر.

التحويل من المدارس الرسمية للغات بنوعيها إلى المدارس الأخرى، والعكس شرطه سماح الكثافة فقط، ويكون تحويل التلاميذ بين المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات، دون شرط سوى سماح الكثافة.

ولا يجوز التحويل بين المدارس التى تجرى الدراسة فيها بلغات أجنبية أولى مختلفة، إلا فى حالة عدم وجود مدارس تكون الدراسة فيها، بنفس اللغة التي كان يدرس بها الطلاب كلغة أجنبية أولى، وبعد عقد امتحان للطالب.

موقع التحويل الإلكترونى بين المدارس 2020

يُمكن لجميع أولياء الأمور والطلاب الدخول إلي موقع التحويل الالكتروني بين المدارس في أى وقت من خلال النقر علي هذا الرابط: https://www.cairogovresults.com/Transfers/Transfers

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.