موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة اسيوط الإلكتروني ولينك الدخول

يحتل رابط دخول موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة اسيوط الإلكتروني قائمة أكثر العمليات بحثًا لدى مؤشرات جوجل صباح اليوم ، و نقدم لكم  رابط الدخول إلي الموقع الرسمي التابع لوزارة التعليم ، حتى تتمكنوا من معرفة نتيجة القبول للعام الدراسي الجديد 2021 ، بعدما أعتمدت إدارة الجامعة النتيجة ، كما حددت شروط القبول بالعام الجديد ، لما وضعت بعض الشروط الصارمة كحد لقبول الطلاب و الطالبات ضمن صفوفها بدءًا من 17 أكتوبر 2020 والذي يكون موعد الدخول المدرسي لكافة مراحل التعليم مصر .

وكانت أعلنت الزهراء عن بدء تلقي طلبات تقديم التحاق بالمدينة الجامعية لعام 2020-2021 بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرئيسي لها و الذي ننشر لينك الدخول الخاص به.

و مؤخرًا أعلنت جامعة أسيوط بعض الشروط التي من شأنها قبول الطلاب و الطالبات الجامعيين في مدينة الزهراء منها، عدم تباعد محل إقامة الطلاب عن المدينة وكذلك الحصول علي مجموعة 90% في الثانوية العامة ، و بعض الشروط الآخري من أجل القبول والتي من الممكن لكم الإطلاع عليها فور الدخول إلي رابط الموقع أدناه.

رابط موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة اسيوط

من الممكن لكم الآن الدخول إلي موقع الزهراء للمدن الجامعية في محافظة أسيوط من خلال الضغط علي الرابط التالي “هنا“، ومعرفة آخر المستجدات ، وكذلك الإطلاع علي كافة النتائج الخاصة بها وتقديم طلب إلتحاق إلكتروني أيضًا.

موعد دخول جامعة اسيوط 2021

حددت وزارة التعليم مؤخرًا موعد الدخول المدرسي لكافة الجامعات و المعاهد المعتمدة من وزارة التعليم العالي في يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 ، علي أن يتم تطبيق بعض الإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا المستجد و التصدي له ، ومن بين تلك الإجراءات الحفاظ علي إرتداء الكمامات أثناء الحضور المدرسي.

التعليقات