موقع رئاسة الجمهورية رابط مباشر لدخول الموقع الرسمي من هنا

موقع رئاسة الجمهورية رابط مباشر لدخول الموقع الرسمي من هنا،بعد إعلان فخامة الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية عن تدشين وإطلاق الموقع الرسمي الجديد لجمهورية مصر العربية وقد صرح الرئيس ان الموقع قد بدأ العمل اعتبارا من اليوم الاثنين 29 يونيو 2020 .

موقع رئاسة الجمهورية

وتنشر لكم ” الريادة نيوز” الرابط المباشر للموقع الجديد الذي يواكب التطورات الهائلة التي تمر بها البلاد .

جولة سريعة داخل الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

وبالموقع الجديد بالصفحة الرئيسية عدة أقسام منها

قسم لخطب الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقسم أخر للفعاليات والمؤتمرات

وقسم الرئيس يجيب

شئون داخلية

برقيات

كلمات الرئيس

وأقسام كثيرة متعددة أخري

وصرح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بمناسبة تدشين الموقع الجديد وهو عبارة عن وجه مشرق ومشرق يليق بمصر وحضارتها وصرح الرئيس ان : مصر خلال 6 سنوات على الموقع ده، بدقة شديدة كل المشروعات اللي اتعملت موجودة بجميع تفاصيلها.

الرئيس يعرب عن سعادته لما شاهده اليوم

أعرب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته وفخره بما شاهده من أداء متميز ونتائج باهرة لعمليات التطوير قائلًا: “أود أن أعرب عن سعادتي البالغة وفخري واعتزازي بما شهدته اليوم خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالقاهرة، من أداء متميز ونتائج باهرة لعمليات التطوير والبناء التي تتم وفقا لأعلى المعايير العالمية بأيًاد مصرية مخلصة”.

موقع رئاسة الجمهورية
موقع رئاسة الجمهورية

و” الريادة نيوز” تبارك لفخامة الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي هذا الانجاز العظيم الذي يوثق للعالم مرحلة هامة جدا من عمر الوطن بصورو جيدةة امتدادا لحضارة مصر العريقه ” الف مبروك ياريسنا الغالي”

وللدخول علي موقع رئاسة الجمهورية اضغط هنا

التعليقات