موقع رخصتي الدولية MY IDL لاستخراج الرخص الدولية وتأشيرات السفر

يرغب الكثيرون في العثور على شركة موثوقة تساعدهم في استخراج تأشيرات السفر وغيرها من الأمور الهامة الأخرى المتعلقة بعملية السفر إلى الخارج، وفي حقيقة الأمر يُعتبَر موقع رخصتي الدولية MY IDL أحد أفضل المواقع الموثوقة والمتخصصة في إصدار وثائق السفر الرسمية والمعتمدة دولياً، كما أن الموقع موثق في نظام معروف السعودي وكافة خدماته تحت إشراف وزارة التجارة. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم نبذة حول موقع رخصتي الدولية MY IDL، وكذلك أهم الخدمات التي يوفرها لكم وتفاصيل التواصل مع الموقع للحجز والاستفسار.

نبذة عن موقع رخصتي الدولية MY IDL

يُعتبَر موقع رخصتي الدولية MY IDL واحد من أفضل المواقع المتخصصة والموثوقة التي يمكنها أن تساعدك في إصدار كافة وثائق السفر الدولية التي ترغب بها.

وذلك بشكل رسمي من خلال تقديم الكثير من الخدمات المعتمدة دولياً والموثقة في نظام معروف تحت إشراف وزارة التجارة.

وبدأ موقع رخصتي الدولية MY IDL في مجال إصدار الوثائق المتعلقة بالسفر منذ عام 2018، وتتميز بسرعتها في إنجاز الخدمات وكذلك سرعة توصيلها.

وذلك لأنها تتعاقد مع أسرع شركات الشحن لضمان وصول الوثائق إليك في أسرع وقت ممكن، وأهم شركة الشحن التي تتعامل معها هي أرامكس وDHL.

خدمات موقع رخصتي الدولية MY IDL

يقدم لكم موقع رخصتي الدولية MY IDL الكثير من الخدمات المتعلقة بالسفر الدولي ووثائقه، سننتقل الآن لتوضيح أهم الخدمات التي يوفرها لك الموقع بالتفصيل، حيث:

1. خدمات حجز سيارة

والتي من خلالها ستتمكن من تأجير أفضل السيارات في أكثر من 140 دولة حول العالم، وكذلك في جميع المطارات الرئيسية، ويمكنك تأجير نوع السيارة التي ترغب بها بسهولة ودفع الإيجار بشكل يومي.

وأكثر ما يميز تلك الخدمة أنك يمكنك طلب حجز سيارة عبر الإنترنت ودفع جزء من ثمن الحجز ثم تسدد الباقي فور استلام  السيارة، كما يمكنك إلغاء طلبك بشكل مجاني أو تعديله قبل التأجير.

2. خدمات استخراج رخص القيادة الدولية

يوفر لك موقع إمكانية استخراج رخص القيادة الدولية بشكل سريع وسهل وأنت في مكانك، وكافة الرخص الدولية التي يقدمها الموقع معتمدة من قبل الجهات التالية:

  • الاتحاد السعودي للسيارات (SAF).
  • الاتحاد الدولي للسيارات وهيئة القيادة الأمريكية (FIA).

3. خدمات التأمين الطبي العالمي

يوفر لك موقع إمكانية استخراج وثيقة التأمين الطبي الأساسية والمطلوبة عند السفر إلى الخارج، والتي تغطي فيروس كورونا، وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية.

وتلك من الوثائق الإلزامية الهامة التي تطلبها منك أغلب الدول قبل السفر إليها، وتتوافر لدى موقع بتكاليف بسيطة وإجراءات ميسرة.

والتأمين الطبي الذي يقدمه موقع متاح بشكل شامل (تأمين حماية الرحلة الشامل) أو تأمين طبي للدول المختلفة. وفيما يلي أهم الأمور التي يغطيها التأمين الطبي العالمي:

  • الحالات الطبية الطارئة.
  • النفقات الطبية العامة.
  • الحجر الصحي الإلزامي.
  • الإخلاء الجوي.
  • نقل الجثمان في حال الوفاة.

وغيرها الكثير من المنافع الخاصة بحماية الرحلة، وعند إتمام عملية شراء التأمين سيتم معالجة طلبك، وبعدها إرسال ملف التأمين سوف كملف PDF على رقم الجوال المسجل والبريد الإلكتروني.

4. خدمات تأشيرات السفر

يمكن أن يساعدك موقع رخصتي الدولية MY IDL في استخراج تأشيرات السفر الدولية لمختلف الأغراض (السياحة – العمل – الدراسة – العلاج..) وذلك بشكل سريع وبتكلفة منخفضة.

5. خدمات استخراج دفاتر العبور الجمركي

تتيح لك موقع رخصتي الدولية MY IDL إمكانية استخراج دفاتر العبور الجمركي بسهولة من خلالها وبأسعار ميسورة، وذلك خلال أسرع وقت ممكن.

وتلك هي أحد أهم الوثائق الجمركية العالمية التي تغطي الإدخال المؤقت للسيارات، سواء بقيادتها براً أو شحنها إلى دولة أخرى.

ومن خلال امتلاك دفتر العبور الجمركي المناسب لن تكون ملزماً بدفع ضمان مالي جمركي في البلد الذي يقوم بإدخال السيارة بشكل مؤقت.

6. خدمات ترجمة وثائق السفر

يوفر لك موقع رخصتي الدولية MY IDL إمكانية ترجمة وثائق السفر من خلال مكاتب معتمدة وموثقة ومرخصة من الجهات المعنية.

والتي ستقوم بترجمة الوثائق المطلوبة بالشكل الدولي المعتمد، وبعد الانتهاء منها سيتم إرسالها مختومة ومعتمدة عبر البريد الإلكتروني أو الواتس أب.

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.