موقع نتائج المراسلة 2020 (حصرياً) www.onefd.edu.dz

ينشر “الريادة نيوز” نتائج المراسلة 2020 (حصرياً) www.onefd.edu.dz لجميع الطلاب و الطالبات بمختلف محافظات الجزائر ، حيث أتاحت وزارة الوطنية التعليمية الجزائرية النتائج من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، و نتعرف من خلال التقرير التالي علي كيفية إستخراج النتائج في جميع ولايات المملكة الجزائرية للعام الدراسي 2020.

نتائج المراسلة 2020

و تتمثل خطوات معرفة نتائج المراحلة للعام 2020، من خلال موقع “الريادة نيوز” ، في تحديد الولاية التابعة للطلبة أولاً ، ثم القيام بإدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب أو الطالبة ، ثم الضفط علي “أظهر النتائج” بعد التأكد من كتابة البيانات بشكل دقيق ، و سيتم ظهور بيان بدرجات الطلبة .

أظهر النتائج

www.onefd.edu.dz 2020

تسعي وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، لتسهيل كافة العمليات و الأمور علي الطلبة في شتى الولايات ، و ذلك أتاحت النتائج الخاصة بدورة المراسلة للعام الدراسي 2020 بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل ، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و تقدم الوزارة يوميًا من خلال المنصات التعليمية التابعة لها ، مجموعة متنوعة من الدروس و الشروحات التعليمية لمساعدة الطلاب و الطالبات في فهم المناهج التعليمية ، و إستعداداً للعام الدراسي الجديد 1442 تقوم الوزارة بتحضير كافة الإستعدادات و الإجراءات للوقائية من فيروس كورونا.

موعد العام الدراسي 2021 الجزائر

و من المتوقع أن يتم بدء العام الدراسي الجديد 2021 في الجزائر في شهر أكتوبر 2021 الجاري ، بالتزامن مع بعض الدول العربية الآخري التي أعلنت عن بدء الدراسة أيضًا في هذا الموعد المذكورة.

التعليقات