بعد مباراة تاريخية وأداء قتالي.. ميار شريف تودع رولان جاروس

بعد الخسارة بمجموعة مقابل مجموعتين من التشيكية كارولينا بليشكوفا ودعت ميار شريف بطولة رولان جاروس بعد مباراة مثيرة وأداء قتالي قدمته ميار شريف.

يذكر أن بليشكوفا هي المصنفة الرابعة عالميا والمصنفة الثانية في البطولة وقد أقيمت المباراة علي ملعب فيليب شاترييه الملعب التاريخي للبطولة وفي الدور الثاني لبطولة رولان جاروس، ستواجه كارولينا بليشكوفا ستواجه يلينا اوستابينكو لاعبة لاتفيا.

رولان جاروس احدي البطولات الأربع من سلسة الجراند سلام وتعد ميار أول لاعبة مصرية تشارك في الدور الرئيسي لهذه البطولة.

ميار شريف

المصرية ميار شريف قاتلت بكل قوة للحفاظ علي إرسالها في بداية المجموعة الأولي ووصلت النتيجة إلي 5/4 لبليشكوفا في الأشواط  وفي  الشوط العاشر كسرت بليشكوفا إرسال ميار  ثلاث مرات لتنجح في الفوز بالمجموعة، لكن المصرية عادت ونجحت في أن تتعادل في الأشواط 5/5.

ميار شريف نجحت في التقدم في المجموعة الأولي بعد أن كسرت إرسال كارولينا بنتيجة 6/5 في الأشواط  لكن المجموعة عادت إلي نقطة التعادل6 /6 وذلك يعود إلي أن ميار لم تنجح في الحفاظ علي إرسالها بعد ذلك ليتم الاحتكام إلي (التاي بريك) شوط كسر التعادل.

وفي بداية شوط كسر التعادل تأخرت ميار بنتيجة 6/3 ثم نجحت ميار في أن تتعادل 6/6 ثم التعادل 7/7 و9/9 وبعد ذلك فازت بالشوط الماراثوني بنتيجة 11/9 بعد الفوز بشوط كسر التعادل حسمت ميار شريف المجموعة الأولي لصالحها لتفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 7/6 (11/9).

فرحة ميار بالفوز بالمجموعة الأولى

فقدت ميار إرسالها  في بداية المجموعة الثانية  لكنها بسرعة عادت ونجحت في رد الكسر لتتعادل 1/1 في الأشواط لكنها منحت التشيكية كارولينا التقدم خلال المجموعة بأريحية 4/1 بعد أن خسرت إرسالها مرتين.

خسرت ميار إرسالها 3 مرات في المجموعة الثانية ولم تفز ميار سوي بشوط إرسال واحد لها خلال المجموعة الثانية، وبذلك تفوز كارولينا بالمجموعة الثانية بنتيجة 6/2 لتصبح نتيجة المباراة 1/1 التعادل في المجموعات وبذلك يتم اللجوء إلى مجموعة ثالثة وفاصلة.

نجحت ميار في أن تتقدم في بداية المجموعة وفازت بالشوط الأول ثم تعادلت كارولينا لكن المصرية عادت وتقدمت مرة أخرى رغم محاولات كارولينا لكسر إرسال ميار وظلت النتيجة متعادلة عند النتيجة 3/3 في الأشواط.

لم تضيع بليشكوفا فرصة الفوز بالشوط السابع لتتقدم في المجموعة بنتيجة 4/3 وكان شوط مارثوني نجحت كارولينا في كسر إرسال ميار وبذلك فقدت ميار شوط إرسالها مستفيدا من كسر الإرسال واصلت كارولينا تقدمها في المجموعة الثالثة لتتقدم 5/3 قبل أن تتقدم مرة أخرى وتنجح في أن تنهى المجموعة لصالحها  بنتيجة 6/4.

قد يهمك أيضا: مقابر “بني حسن” إبداع فرعوني سجّل حقوق ملكية مصر للمصارعة الرومانية.. القصة الكاملة

التعليقات