ميزة واتساب الجديدة للتخلص من الدردشات المزعجة للأبد

ميزة واتساب الجديدة بحث عنها الكثيرون وهي عبارة عن إمكانية كتم صوت الرسائل الواردة من الأشخاصطظ الغير مرغوبين، وهذه الميزة كانت موجودة في تطبيق واتس آب ولكن كانت تعمل لمدة عام واحد، ثم تحتاج  إلى تفعيل كل عام، وخيار تفعيل هذه الميزة بشكل دائم لاقى تأييد كبير.

ميزة واتساب الجديدة

يمكنك الآن تفعيل خاصية كتم صوت الرسائل التي تأتي إليك من الأشخاص الذين لا ترغب في الحديث معهم، وذلك خلال الدخول على الدردشة بالشخص التي تريد كتم صوت الرسائل الواردة منه ثم اختر (جهة الاتصال) وحدد كتم صوت ثم اختار (دائمًا) وبذلك لن تتلقى أصوات أي رسائل واردة من هذا الشخص، وكان الإصدار التجريبي لهذه الميزة على جميع التليفونات التي تعمل بنظام أندرويد

ما هو واتساب

هو واحد من ضمن مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والانستجرام واليوتيوب والماسنجر والجيميل وتويتر، ولكنه أفضل وأسهل بكثير في حالة الدردشات، كما يمكنك إرسال واستقبال الصور والرسائل الصوتية والفيديوهات.

استخدامات واتساب

توجد العديد من استخدامات واتساب رسائل قصيرة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف 1442 واتس اب

  • يمكنك استخدام واتساب لإرسال واستقبال الرسائل الخاصة بالعمل.
  • يمكنك استخدامه كأحد وسائل التسويق الإلكتروني، وذلك عن طريق عمل جروب لعرض المنتجات الخاصة بك.
  • يمكنك الكتابة بدون أي استخدام للكيبورد، وذلك عن طريق الصوت، فعندما تتحدث لترسل رسالة ما ستجد الرسائل تُكتب أمامك، وهذه الخاصية متوفرة في آيفون.
  • يمكنك الكتابة والرسم على واتس آب، كما يوفر خاصية تعديل الصور من خلال القص والتحكم في إضاءة الصور، والكتابة على الصور سواء بخط اليد أو بلوحة المفتايح.
  • يوفر واتساب العديد من الرموز التعبيرية أو ما يسمى بالأيموجي.
  • يمكنك التحكم في الفيديو قبل إرساله وذلك من خلال قطع أو قص الجزء الذي تريده.

استخدام واتساب في ظل كورونا

للأساليب التكنولوجيا الحديثة أهمية كبيرة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، فيمكك إرسال رسائل خاصة بالشركة أو بجهة العمل التابع لها، كما يمكنك ممارسة العمل والرد على الرسائل المهمة وأنت جالس في منزلك بدلاً من أن تخرج من المنزل وتعرض نفسك للإصابة بالفيروس.

أفاد تطبيق واتساب الطلاب في تلقي الفيديوهات والصوتيات الخاصة بالدروس والحصص أو المحاضرات، والتي تمكن الطلاب من الفهم وحل الواجبات، وفي ذلك استعاضة للفصول المدرسية.

التعليقات
error: Content is protected !!