نايا ريفيرا تثير جدل العالم بعد اختفائها في البحر.. القصة الكاملة

بدأت القصة عندما قامت نايا ريفيرا ، باستجار قارب وأخذت نجلها البالغ من العمر ٤ سنوات لتستمتع بوقتها بصحبته في بحيرة بيرو.

غياب نايا ريفيرا

نايا غابت وهو ما أثار القلق ليتم إبلاغ الشرطة التي عثرت علي نجل نايا في القارب مرتديًا معطف النجاة وحيدًا بدون والدته.

وعندما استطاع الطفل الحديث قال إن والدته نزلت المياه لتسبح ولكنها لم تعد لتضع الشرطة فرضية الغرق.

 بحث الشرطة

وكثفت الشرطة جهودها للتأكد من غرق نايا، حيث قامت بمتابعة البطاقات الائتمانية لها لتحدد ما اذا كان هناك من يستعملها سواء كانت نايا أو أحد قام بسرقة متعلقتها لكن الشرطة لم تجد أي دليل علي وجود شبهة جنائية في الأمر.

وظلت فرق البحث تكثف من بحثها عن نايا بالطائرات الهليكوبتر والروبوتات تحت الماء.

من هي نايا ريفيرا ويكيبيديا | و معلومة صادمة حول إختفائها

 عثور الشرطة على جثة

ومنذ ساعات قليلة أعلنت الشرطة العثور على جثة يعتقد أنها جثة نايا ومن المقرر أن تعلن الشرطة عن التفاصيل بالتأكيد أن الجثة تعود لنايا أو لا، خاصة أن الأمر يحتاج للتحاليل وإثبات الأمر.

 والدة نايا ريفيرا

قامت والدة نايا ريفيرا وشقيقها بزيارة المكان الذي اختفت نايا ريفيرا وذلك للمساعدة في العثور عليها، حيث ظهرا بإحدى الصور وهما ينظران إلى بحيرة بيرو بشكل مؤثر للغاية، وقد صعدا على أحد مراكب البحث وهم يرتدون سترات النجاة علي أمل في إيجاد ريفيرا وزار أيضًا زوجها السابق ووالد نجلها.

 تحريات عن نايا ريفيرا

وبعد سلسلة من التحريات التى أجرتها الشرطة بعد واقعة اختفاء النجمة نايا ريفيرا وانتشار تقارير تعرضها للغرق، كشفت التحريات عن أن سيارة نايا الـ G-Wagon ” كانت تتواجد في موقف السيارات الموجود بالقرب من شركة تأجير القوارب، وكانت حقيبة النجمة الشهيرة موجودة بالداخل.

وقال قائد شرطة مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا على موقع “تويتر”، اليوم الاثنين، إنه تم العثور على جثة في الموقع الذي تبحث فيه السلطات عن الممثلة، نايا ريفيرا، إحدى بطلات المسلسل الشهير “غلي” بعد اختفائها.

بطلة مسلسل “غلي”

وكانت السلطات قالت الأسبوع الماضي إنها تعتقد أن ريفيرا غرقت بعد أن استأجرت زورقاً على بحيرة بيرو قرب لوس أنجلوس مع ابنها جوزي، أربع سنوات، الذي عثر عليه سالماً.

وكانت ريفيرا 33 عاماً، التي اشتهرت من خلال تأديتها شخصية سانتانا لوبيز في مسلسل “غلي”، قد اختفت الأربعاء بعد استئجارها قاربا في البحيرة التي تستخدم موقعاً للتخييم والأنشطة الترفيهية.

وقد عثر شخص آخر كان في البحيرة بعد ثلاث ساعات على الطفل في القارب “نائماً ومرتدياً سترة نجاة”.

100 شخص يبحث

وشارك في عمليات البحث حوالي 100 شخص بينهم عناصر من خفر السواحل الأميركيين وآخرون من هيئات الإغاثة من مناطق مجاورة، واستخدمت خلال عمليات البحث زوارق وطوافات.

مسيرة ريفيرا

واشتهرت ريفيرا بدورها في مسلسل “غلي” الذي شاركت فيه لستة مواسم. وقد حقق هذا العمل التلفزيوني الذي تدور أحداثه في مدرسة ثانوية أميركية نجاحاً كبيراً، وانتهى عرضه في 2015.

وكانت ريفيرا قد نشرت صورة تجمعها بابنها عبر “تويتر” الثلاثاء، مرفقة إياها بعبارة “كلانا فقط”.

التعليقات