نتائج ابريف 2020 ختم الدروس الاعدادية في موريتانيا عبر وزارة التهذيب

بعد انتظار آلاف الطلبة والطالبات في كافة الولايات الموريتانية نتائج ابريف 2020 وظهور النتائج للتعرف على معدلات النجاح واحصائيات النجاح في امتحانات الأبريف، أعلنت وزارة التهذيب الوطني والتكوين الموريتاني عن ظهور نتيجة مسابقة دخول سنة أولى اعدادية ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا عبر موقع موريباك الرسمي، الذي أطلقته الحكومة حتى يتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج أبريف الكترونيا بخطوات بسيطة،نتابع فيما يلي للتعرف على رابط نتائج ابريف 2020 ختم الدروس الاعدادية في موريتانيا عبر وزارة التهذيب.

نتائج أبريف موريتانيا 2020

 

أعلنت الوزارة عن ظهور نتيجة أبريف الموريتانية من خلال موقع موريباك بالاسم وبرقم الطالب فقط ما إن يقوم الطالب بإدخال رقمه على موقع موريباك الرسمي يتم ظهور اسمه على الموقع، فقط كل ماعليك هو النقر على اسمه بعد اختيار المسابقة المندرج بها الطالب، تظهر له كافة بيانات النجاح في نتيجة أبريف ومجموع الطالب.

هذا وقد سبق الذكر من خلال الريادة نيوز أن احصائيات نتيجة البكالوريا في موريتانيا 2020 قد أكدت نجاح عدد قليل من الطلاب، وهو ما حدث أيضا مع نتائج ابريف 2020 في موريتانيا نتيجة كونكور لهذا العام الدراسي.

شاهد أيضًا: link نتائج ابريف 2020 عبر موريباك موريتانيا برقم الطالب وزارة التهذيب الوطني والتكوين

الاستعلام عن نتيجة ابريف 

نتيجة ابريف 2020 في الولايات الموريتانية هي أكثر ما اشتعلت محركات البحث بالبحث عنها في الساعات القليلة الماضية، بمجرد الاعلان عن النتيجة واعتمادها ورفعها الكترونيا على شبكة الانترنت، حيث يتم استخراج النتيجة والتعرف على حالة الطالب من النجاح والرسوب بمجرد إدخال رقم الطالب عبر الموريباك من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي.

ويذكر أن إجمالي عدد الطلاب في ابريف موريتانيا 2020 99 الف و77 طالب نجح منهم نسبة 45% بالمسابقة والشهادة، ونجح بالمسابقة فقط نسبة 6% وبالشهادة فقط نسبة 1%، إلى جانب هذا لم ينجح من الطلاب في الشهادة نسبة 2% فقط، والطلاب الغير ناجحين نسبتهم 46% والغائبين 10% من الطلاب.

التعليقات
error: Content is protected !!