نتائج الاعتراضات الكتابية 2020 والإلكترونية للمتقدمين لاختبار القبول بمدارس المتفوقين

أعلنت وزارة التربية السورية اليوم الثلاثاء 22 أيلول 2020 عن نتائج الاعتراضات الكتابية 2020 والإلكترونية للمتقدمين لاختبار القبول بمدارس المتفوقين ، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي رابط التحميل المباشر علي الهاتف الذكي و الجهاز المكتبي الخاص بكم.

نتائج الاعتراضات الكتابية 2020 والإلكترونية للمتقدمين لاختبار القبول بمدارس المتفوقين

يُمكن لكم تحميل جميع نتائج الإعتراضات الخاصة بكم من خلال الضفط علي المحافظة التابعة لكم ، ثم سيبدأ خلال ثواني عملية التحميل المباشر عبر الجهاز الخاص بكم ، و بعدها يُمكن الإطلاع علي كشوفات النتائج بالتفصيل.

  1. دمشق حمل من هنا
  2. ريف دمشق حمل من هنا
  3. القنيطرة حمل من هنا
  4. درعا  حمل من هنا
  5. السويداء حمل من هنا
  6. حمص حمل من هنا
  7. حماه حمل من هنا
  8. حلب حمل من هنا
  9. طرطوس حمل من هنا
  10. اللاذقية حمل من هنا
  11. دير الزور حمل من هنا
  12. الحسكة حمل من هنا

و في سياق متصل أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن نتائج السنة التحضيرية بنسبة نجاح جيدة عن العام الماضي 2019 ، و من الممكن الإطلاع عليها الآن من خلال الولوج إلي بوابة السنة التحضيرية للطلبة 2020 ، حيث تتوفر النتائج من خلال الرقم الامتحاني الخاص بكم أو حسب الاسم ، حيث يثوم الطلبة بتحديد الطريقة حسب الرغبة عند الدخول.

وكانت وزارة التربية والتعليم السورية ، قد أعلنت عن توفير المنصات التعليمية للطلبة إستعداداً للعام الدراسي الجديد 2021 ، و الذي من المتوقع أن تكون أولى أيامه في شهر أكتوبر الجاري.

وتسعي وزارة التعليم السورية خلال الأيام الحالية في توفير كافة الأمور علي الطلبة من حيث عملية التسجيل و الإلتحاق بالعام الدراسي الجديد 2021 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

موضوعات قد تعجبك:

  1. وزارة التعليم العالي سوريا نتائج السنة التحضيرية 2020 mohe.gov.sy
  2. نتائج السنة التحضيرية 2020 الفصل الثاني حسب الاسم وزارة التعليم العالي سوريا
  3. كشوف نتائج اعتراضات البكالوريا في سوريا 2020 عبر موقع وزارة التربية السورية
  4. هنا كشوفات نتائج اعتراضات بكالوريا 2020 في سوريا وزارة التربية السورية اللاذقية ( كاملة ) حسب الاسم بجميع المحافظات moed.gov.sy
التعليقات