نتائج البطاقات الرابحة في اللوتو اللبناني 1854 مع زيد بث مباشر lotto-lebanon

نتائج البطاقات الرابحة في نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1854 مع الإعلامي زيد ، عمليات البحث لمعرفة نتائج اللوتو اللبناني في تزايد سريع في لبنان عن موعد لسحب اللوتو اللبناني وينشغل كثير من الناس بهذا السحب، وهذا هو السحب لعبة اللوتو الشهيرة في لبنان والتي يترقبها كل مواطن لبناني متحمس لمعرفة نتيجة السحب والبطاقات الفائزة، والكل ينتظر موعد السحب ومعرفة الفائز حيث يعد يوم السحب من الأيام المهمة لدى الشعب اللبناني، والذي يعلن النتيجة الإعلامي الشهير زيد عبر قناة اللبنانية الفضائية lbc .

مراحل اللعب والفوز وشراء البطاقات

عملت إدارة اللوتو اللبناني علي توفير التذاكر إلكترونيا بسرعة كبيرة وبطريقة وقرت عليهم الذهاب إلى أحد المكاتب ولكن بعض العملاء يجدون صعوبة في إدخال كافة المعلومات في المكان المناسب مما صعب عليهم عملية الشراء الإلكتروني ولذلك بسبب تلك الصعوبة يفضلون الشراء من منافذ البيع المخصصة للبطاقات، وبعد الانتهاء من شراء التذاكر والحصول عليها يستطيع اللعب الاشتراك في لعبة اللوتو الشهيرة في لبنان الذي يعتبر أكبر لسحب اليانصيب.

وذلك من أي مكان تصل إليه شبكة الإنترنت، ولم تعد السحوبات العملاقة في الولايات المتحدة وأوروبا محصورة بأولئك الموجودين داخل الدولة، حيث إن الخدمات تمتد عبر شبكة الإنترنت حيث تمنح اللاعبين من خارج الحدود فرصة اللعب أي أن اللعب متاح للجميع وهذا ما يعطي اللاعبين من الدول العربية أيضا الفرصة لشراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت.

ومن المؤكد أن العديد من المشتركين يترقبون معرفة نتائج المسابقة والفائزين وخاصة الجائزة الأولى حيث أنها تبلغ قيمتها 4 مليون ليرة لبنانية فهي تعتبر حلم لجميع الأفراد ومن المؤكد أن الجميع يحلم بالفوز بهذه الجائزة.

على قناة LBC الفضائية يتم الإعلان عن الفائزين في لعبة اللوتو اللبناني وإطلاق البطاقات الفائزة على الهواء مباشرة مع الإعلامي الشهير زيد على قناة اللبنانية الفضائية ويكون السحب يوم الاثنين والخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة ليلا.

نتائج البطاقات الرابحة 1854 مع زيد بث مباشر

لمعرفة نتائج البطاقات الرابحة للإصدار رقم 1854 مع الإعلامي زيد بث مباشر ، وللتأكد مما اذا حالفك الحظ وربحت بطاقتك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي موقع فحص نتائج اللوتو اللبناني lebanon-lotto.
  • تحديد رقم الإصدار 1854.
  • كتابة رقم بطاقة اللوتو الخاصة بك.
  • اضغط علي كلمة “Go”.

فيديو نتائج الألاقام الرابحة

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!