نتائج السادس اعدادي 2020 الدور الاول جميع محافظات العراق

نتائج السادس اعدادي 2020 الدور الاول .. قامت وزارة التربية والتعليم ، العراقية بإعلان انتهاء الامتحانات الخاصة بطلاب الصف السادس الإعدادي بالعراق للعام ، الدراسي الحالي 2020 بنجاح ويأتي بعد ذلك إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي ، العراقي . ولم تخرج الأسئلة التي وردت في الاختبارات ،عن المناهج المقررة على الطلاب، حيث كانت مستويات الأسئلة التي قد وردت في هذه الاختبارات ، في المتوسط .

في بغداد وفي الكرخ ، والرصافة في جميع محافظات العراق ، تجري داخل مراكز الفحص الموجودة فيها عملية تصحيح ، وتدقيق هذه الأسئلة وفي هذه الأوقات . الصف السادس الإعدادي العلمي ، وكذلك الصف السادس الإعدادي الأدبي حيث أن التصحيح يضم طلبة الصف السادس ، الإعدادي بكلأ فرعية .

حتى يتحقق العدل بين طلبة ، وطالبات الصف السادس الإعدادي العراقي ، أن هذه التصحيحات تجري بشكل  مركز نظرًا لأهمية هذه المرحلة . والإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي العراقي تجري نتائج اختبارات طلبة  الصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي في نهاية الشهر الجاري ، وقد قامت وزارة التربية ، والتعليم العراقية بالإعلان عن ان موعد إعلانها سيكون في آخر، الشهر الحالي .

سيقوم موقع ناجح برفع هذه النتائج، موقع السومرية. وموقع وزارة التربية ، والتعليم العراقية، وأيضًا سيتم رفع هذه النتائج على ، موقع نتائجنا ، وكذلك بعض القنوات أيضا ستقوم بإعلان ،النتائج مثل قنوات نيمار ابن الأنبار ، كذلك . و شبكة قنوات ابن الدورة التعليمية ، المتاحة على التليجرام. كذلك، كما أنه سيتم تغطية هذه الحملة الإعلانية تحت إشراف ومراقبة وزير ، التربية والتعليم علي خلف حميد عبر الشاشة العراقية التربوية.

الإعلان عن الطلبة الأوائل للصف السادس الإعدادي العراقي للصف السادس الإعدادي على ، مستوى العراق ، وسيتم الإعلان عن الطلبة الذين  انضموا لقائمة الأوائل ، كما سيتم تكريمهم من وزارة التربية ، والتعليم العراقية بعد الإعلان عنهم .

أعلنت عن استعدادها لاستقبال هؤلاء ، الطلبة للالتحاق بالمرحلة الجامعية ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان ، عن ذلك . حيث أن إقبال هذا العام يضم ، أعداد كبيرة وهذا الإقبال تفوق على جميع السنوات ، السابقة . رجحت أيضًا وزارة التربية ، والتعليم العراقية باختلاف نسب النجاح لهذا العام.، لتدريبهم على المرحلة الجامعية أن الوزارة ، ستقوم بالعمل عل  الطلبة والطالبات الجدد . والتي سيتم معرفتها بشكل نهائي ، وبينت أنها هذه النسب جيدة، عقب امتحانات الدور ، الثاني المقرر .

في الوقت الحالي يقوم المعلمين ، والمعلمات تصحيح وتدقيق هذه الأسئلة ، لإعلان النتائج بعد الانتهاء .

نتائج السادس اعدادي 2020 الدور الاول

من الممكن لكم معرفة حالة النتيجة من خلال زيارة الرابط التالي:  نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول رابط التحميل من وزارة التربية العراقية

التعليقات