نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول الاحيائي pdf

ينشر “الريادة نيوز” رابط الحصول علي نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول الاحيائي pdf ، و التي ظهرت مؤخراً بشكل إلكتروني عن طريق شبكة الإنترنت  في المحافظات العراقية التالية: أربيل، الأنبار، بابل، بغداد، البصرة، حلبجة، دهوك، القادسية، ديالى، ذي قار، السليمانية، صلاح الدين، كركوك، كربلاء، المثنى، ميسان، النجف، نينوى، واسط.

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الاول الاحيائي pdf

يوفر لكم الرابط التالي ، جميع نتائج الصف السادس اعدادي 2020 الدور الاول ، بنسبة نجاح جيدة للقسم العلمي التطبيقي وهي( ‌‎%‎81‎ )، أما عن نسبة النجاح في القسم العلمي الأحيائي فبلغت ( ‎%‎74) ، وبلغت نسبة النجاح للفرع الأدبي (‎%‎77) .

حتى الآن تم ظهور النتيجة في محافظة النجف ومن الممكن الحصول عليها من خلال الضغط “هنا” أما عن باقي المحافظات فمن خلال هذا الرابط “من هنا“.

من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة في باقي المحافظات أربيل، الأنبار، بابل، بغداد، البصرة، حلبجة، دهوك، القادسية، ديالى، ذي قار، السليمانية، صلاح الدين، كركوك، كربلاء، المثنى، ميسان، نينوى، واسط ، خلال الساعات القليلة الماضية بصيغة pdf عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية ، أعلنت مؤخرًا عن أسماء أوائل الصف السادس الاعدادي 2020 الدور الأول من خلال الحساب الرسمي  عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، و كان بنتظر الآلاف الطلاب و أولياء الأمور إعلان النتيجة من قبل الوزارة ، خصوصًا مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، و الذي من المقرر لها خلال مطلع الشهر الجاري ، مع الإلتزام بضوابط وزارة الصحة العراقية.

قد تقرأ أيضًا:

  1. نتائج المهني 2020 الدور الاول PDF في العراق متوفرة الآن من وزارة التربية والتعليم
  2. موعد اعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2020 خطوات الحصول علي النتيجة
  3. الآن ظهور نتائج الصف السادس الإعدادي 2020 الدور الأول بالعراق .. رابط النتائج
التعليقات