نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020 من وزارة التعليم moe.edu.kw

ينشر “الريادة نيوز” رابط نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020 من وزارة التعليم moe.edu.kw ، حيث يبحث الآلاف الطلاب و الطالبات بمختلف محافظات الكويت عن النتائج ، و ننشر لكم من خلال التقرير التالي خطوات الحصول علي النتيجة بالرقم المدني فقط ، كما ننشر لينك وزارة التعليم الكويتية لإستخراج النتايج إلكترونياً دون الحاجة للخروج من المنزل ، في ظل إنتشار فيروس كورونا.

أعلنت وزارة التعليم الكويتية ، عن ظهور نتيجة الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2019-2020 ، من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، و من الممكن الحصول علي النتيجة بكل سهولة.

إقرأ أيضًا: بالأسماء | نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت من وزارة التعليم الكويتية

موقع المربع الإلكتروني التعليمي الكويتي ، يقدم لكم العديد من الخدمات الإلكتروني للنتائج الطلبة ، و هو الذي يُمكن لكم من خلالها إستخراج نتائج الثاني عشر من خلال كتابة الرقم المدني الخاص بكم.

رابط نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2020

لطلاب القسم العلمي و الأدبي الآن يُمكن لكم معرفة النتائج الخاصة بكم من خلال رابط موقع المربع الإلكتروني ، التابع لوزارة التعليم باللمملكة العربية الكوةيتية من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي رابط الموقع الرسمي للنتائج الخاصة بالصف الثاني عشر بالكويت من هُنا: http://app.moe.edu.kw/resultcloud/PResults.aspx
  • ثم يقوم الطالب أو الطالبة بكتابة الرقم المدني الخاص به ، و التأكد من كتابته بشكل صحيح.
  • و في النهاية نقوم بالضغط علي كلمة “بحث عن النتيحة” ، و سيتم ظهورها فوراً بالدرجات.

تشهد محركات البحث مئات العمليات البحثية اليوم ، حول موقع المربع الإلكتروني التابع للوزارة من أجل أن يتمكنوا الطلبة من إستخراج النتائج إلكترونياً بالرقم المدني ، و أوضحنا لكم كيفية الحصول علي النتائج بكل سهولة .

جدير بالذكر أن وزارة التربية و التعليم الكويتية ، أعلنت عن ظهور نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2019-2020 في الكويت بصيغة pdf ، و ذلك خلال الساعات القليلة الجارية ، و هو ما سيتم الإعلان عنه رسمياً في بيان للوزارة خلال الساعات المقبلة.

التعليقات