نتائج القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس 2020

من الممكن لكم الحصول علي نتائج القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس 2020 بكل سهولة من خلال موقع وحدة التنسيق للجامعات الاردنية الهاشمية ، و نوضح لحضراتكم من خلال السطور التالية كيفية الحصول علي النتائج الخاص بالبكالوريوس في الاردن 2020.

حيث يتمكن جميع الطلاب و الطالبات في كافة محافظات الأردن في إربد و البلقاء و جرش و الزرقاء و الطفيلة و عجلون و العقبة و عمان و الكرك و مادبا و معان و المفرق ، و في دولة سوريا و قطاع غزة متاح الآن النتائج لهم.

رابط نتائج القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس 2020

خصصت وزارة التعليم العالي رابط مباشر من أجل الحصول علي النتائج ، كما أوضحت أنه علي الطلبة الولوج إلي موقع وحدة تنسيق القبول الموحد من خلال الرابط التالي: http://www.admhec.gov.jo/ .

ويشترط الدخول إلي الجامعات الأردنية أن يحصل الطلبة في جميع مواد الثانوية العامة علي حد أدني 50 من مائة ، و قد جاءت التوقعات المثالية لنتيجة التنسيق في عدد من الكليات الأردنية الجامعية علي النحو جاء الحد الأدني للقبول في كلية الطب من 85 من مائة ، فيما سجل الحد الأدني للقبول في كلية الهندسة من 80 من مائة ، أما عن الحد الأدني للقبول في كلية العلوم من 70 من مائة ، وكذلك بلغ الحد الأدني للقبول في كلية الشريعة من 75من مائة ، أما بشأن الحد الأدني للقبول في الجامعات الأدنية المتاحة من 65 من مائة.

و من الخطوات اللأزم القيام في حالة رغبة طلاب و طالبات الثانوية في التسجيل بالجامعات الاردنية من أجل الإلتحاق بالعام الدراسي 2021 كالتالي: يقوم الطلبة بالدخول إلي رابط وحدة تنسيق القبول الموحد 2020 ، ثم تحديد تقديم الطلب تجدونه ثالث خيار  ضمن قائمة الصفحة الرئيسية ، ثم سيفتح لكم الموقع صفحة جديدة قُم بتعبئة البيانات المطلوبة منها  الرقم والاسم، الرقم التأكيدي ، وبعد ذلك عليكم بكتابة تسجيل الرغبات التي ترغب بها بالتنسيق مع الترتيب ، ثم في النهاية قم بالنقر علي تقديم و هذا كل شئ.

إقرأ أيضًا: 2020.. أسماء الطلبة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية قائمة القبول الموحد

التعليقات