نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس 22 تشرين الأول Lebanon-lotto للإصدار 1851

نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس 22 تشرين الأول Lebanon-lotto للإصدار 1851 من المتوقع أن اليوم 22 تشرين الأول يتم الإعلان عن “اليانصيب الوطني اللبناني ” وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في خلال الساعات القليلة المقبلة ومن الجدير بالذكر أنه يتم إعلان أسماء الفائزين في القنوات الفضائية اللبنانية كل إثنين، وخميس من كل أسبوع، وعلى رأس هذه القنوات قناة أل بي سي اللبنانية.

اللوتو اللبناني

اللوتو اللبناني، أو اليانصيب الوطني اللبناني هو مسابقة وطنية تشبه الكثير من مسابقات اليانصيب المنتشرة في جميع أنحاء العالم، والتي تعتمد بشكل أساسي على الحظ مثلما يظهر من الاسم.

هي أيضا من أهم المسابقات في لبنان، وذلك لأن الفوز فيها يحمل معه أمل جديد للفائزين بالعيش الكريم والراحة المادية إذا استثمرت الجائزة بشكل جيد، حيث أن قد تصل الجائزة الأولي إلى 4 مليارات ليرة لبنانية، ولهذه السبب ينتظر الملايين من اللبنانيين نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس 22 تشرين الأول .

كيف يتم الاشتراك في اللوتو اللبناني

يبدأ اللوتو اللبناني بشراء المشتركين أرقام حظهم التي يشتركون به في اللوتو اللبناني، والتي قد تؤدي إلى فوزهم بجائزة من اللوتو اللبناني إذا حالفهم الحظ، ويتم الإعلان عن الأرقام الفائزة فيما بعد، ومن الجدير بالذكر أن في خلال 8 أعوام تم تحقيق أحلام 17 مليون لبناني من خلال مسابقة اللوتو اللبناني.

شاهد أيضًا: “استعلم الآن” اسماء الفائزين في اللوتو اللبناني اليوم 1849 عبر قناة LBC مع الاعلامي زيد

نتائج اللوتو اللبناني

نستطيع التعرف على نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس الأول من خلال:

  • انتظار إعلان النتائج على الفضائية اللبنانية أل بي سي LBC.
  • أو الدخول على الموقع الرسمي لمسابقة اللوتو اللبناني من “هنا“، وإدخال رقم البطاقة الخاص بنا، ومن ثم نقم باختيار كلمة لبنان وستظهر النتائج.
  • الاختيار الثالث هو أن نختار من على الموقع السابق ذكره أن تصلنا النتائج عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا.

الساعة القادمة تحمل الكثير من التوتر، والحماس في نفس الوقت والأمل، والكثير من الأحلام للمشتركين في اللوتو اللبناني لذلك نتمنى أن يتم الإعلان عن نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس 22 تشرين الأول لتحقق حتى ولو للبعض البعض من أحلامهم.

التعليقات
error: Content is protected !!