نتائج المراسلة 2020.. رابط الحصول علي النتيجة onefd.edu.dz resultat 2020

نتائج المراسلة 2020.. رابط الحصول علي النتيجة onefd.edu.dz resultat 2020 ، فبعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن ظهور النتائج في يوم 7 أكتوبر / تشرين 2020  أى اليوم ، والطلاب أولياء الأمور يرغبون الآن في إستخراج النتائج ، ونقدم لكم من خلال التقرير التالي رابط وكيفية الحصول علي النتائج إلكترونيًا من خلال الموقع التابع للوزارة و المعتمدة رسميًا.

و تُعد نتائج التعليم عن بُعد 2020 “ONEFD” في الجزائر من أهم وأبرز التساؤلات التي تراود الآلاف الطلاب و الطالبات خلال الفترة الحالية خصوصًا مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021 ، لذلك يسارع الطلاب في الحصول علي النتائج الآن من أجل الإستعداد للمرحلة القادمة.

نتائج المراسلة 2020.. رابط onefd.edu.dz resultat 2020

من الممكن لكم معرفة النتائج أون لاين بشكل إكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي رابط موقع نتائج المراسلة 2020
  2. ثم القيام بملء البيانات المحددة منها تحديد الولاية واسم الطالب أو الطالب وبعد ذلك نضغط علي بحث عن النتيجة وسيتم ظهورها لكم علي الفور.

تستمر العمليات البحثية حول النتائج ، و إرتفعت خلال الساعات القليلة الماضية ، وكان يترقب العديد من أولياء الأمور موعد ظهورها اليوم ، حتى يتمكنوا من معرفة درجات الأبناء ، وقد أشار مصدر مطلع بوزارة التربية الوطنية ، أن نسبة النجاح في إمتحان المراسلة هذا العام جيدة عن العام الماضي ، و أكد المصدر أن النتائج سيتم إعلانها بشكل إلكتروني من خلال الموقع التابع للوزارة أدناه ، مشيرًا أنه لا داعي للذهاب إلي المدارس من أجل إستخراجها أو مقر الوزارة ، من أجل الحد من إنتشار وباء كورونا.

علي جانب متصل ، كان أسفر إجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس عبدالمجيد تبون ، رئيس الجزائر ، علي تحديد مواعيد الدخول المدرسي لمختلف مراحل التعليم في جمهورية الجزائر العربية ، وجاءت المواعيد كالاتي:

  • طلاب الابتدائي والاعدادي : حدد مجلس الوزراء يوم  21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري موعدا للدخول المدرسي 2020 / 2021 .
  • طلاب المتوسط والثانوي: تم الإستقرار علي موعد الدخول المدرسي لمرحلة المتوسط والثانوية في يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
التعليقات