نتائج المفوضية في تركيا 2020 results.unhcr.org.tr/default.aspx

ينشر “الريادة نيوز” رابط نتائج المفوضية في تركيا 2020 results.unhcr.org.tr/default.aspx ، حيث يبحث الكثيرون عبر محركات البحث عن موقع النتيجة ، و معرفة التفاصيل والإجراءات الخاصة بها ، و نقدم لحضراتكم من خلال التقرير التالي خطوات مشاهدة النتيجة أون لاين عبر شبكة الإنترنت ، و ننشر رابط الموقع الرسمي للنتائج مفعلاً بالأسفل.

نتائج المفوضية في تركيا 2020 results.unhcr.org.tr/default.aspx

  • الدخول إلي موقع “UNHCR Results” من أجل معرفة النتائج عن طريق الضغط علي هذا الرابط: https://results unhcr.org.tr/default.aspx
  • كتابة رقم الکیملیک  الخاص بكم ، ثم إدخال رقم ملف اليوإن  .
  • ثم نقوم في الخطو الآخيرة بكتابة تاريخ الميلاد  ، و نقوم بالضغط علي “مشاهدة النتيجة”.

يشار إلي أنه يطلب من جميع طالبي اللجوء واللاجئين لإدخال رقم الكيمليك ورقم الهاتف الجديد (إذا تغير) وعنوان السكن في هذا الموقع. يرجى تسجيل الدخول باستخدام رقم الملف وتاريخ الميلاد لإدخال البيانات ذات الصلة في النظام.

و لا زالت عمليات البحث في تزايد مستمر عن رابط نتائج المفوضية التركية للعام 2020 ، و وضحنا لكم من خلال الخطوات أعلاه كيفية الحصول علي النتيجة ، مع مرعاة ضوابط الحد من وباء كورونا المستجد “كوفيد-19”.

و يعيش الآن الكثيرون من اللاجئين في تركيا أيام صعبة بسبب إنتشار جائحة كورونا ، و قامت السلطات بتدعيمهم خلال هذه الفترة بمساعدات لمواجهة الفيروس المستجد ، و الذي راح يتجاز العالم.

التعليقات مغلقة.