نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 22 أيلول

ننشر لكم رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 22 أيلول www.diflottery.com.sy ، و نتعرف سوياً علي أرقام البطاقات الرابحة في اليانصيب السوري اليوم الثلاثاء 2298-2020 ، حيث تُعلن الجهات المسؤولة عن المسابقة الدولية اليوم ، ضمن الإصدار 36 الدوري ال33 من عمر المسابقة.

كما أن الجوائز التي تقدمها مسابقة معرض دمشق الدولي في نسختها لهذا العام ، هي جوائز مادية ضخمة للفائزين في اليانصيب تُقدر بملايين الليرات السورية، ومؤخراً إرتفع عدد المشاركين والمشاهدين بعدما إستطاعت الجهات المسؤولة عن المسابقة في أن تثبت مصداقيتها لجميع المشاركين، والمشاهدين في شتى الوطن العربي.

و في السطور التالية نوضح لكم بالرابط كيفية معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي “ www.diflottery.com.sy” و أرقام البطاقات الرابحة في اليانصيب السوري اليوم 25 آب 2020 الاصدار الخاص .

و تتمثل خطوات معرفة نتائج سحب اليوم في المسابقة من خلال الدخول لي الرابط التالي: http://www.diflottery.com.sy/ ، ثم نقوم بملئ البيانات مثل رقم البطاقة الخاصة بالمسابق ، ثم الفئة “أ أم ب” ، مع إدخال تاريخ السحب و رقمه ، ثم ننقر علي “بحث”. و لمعرفة النتيجة للسحب اليوم كاملة نختار السحب ونضغط علي “بحث”.

جدير بالذكر أن قناة سوريا الفضائية تقوم بالبث المباشر للسحب لهذا العام 2020، ويقوم الكثيرون بمتابعتها ، كما يُمكن للجميع ضبط القناة عبر التردد التالي: القمر الصناعي :- النايل سات ، التردد :- 11823 ، الاستقطاب :- عمودي ، معدل الترميز :- 27500 . أما عن القمر الصناعي :- العرب سات ، التردد :- 12054 ، الاستقطاب :- عمودي ، معدل الترميز :- 27500 .

يشار إلي أنه هناك الكثيرون يتابعون مسابقة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في نسخته الجديد لهذا العام، ويبحثون دايماً عن النتائج والفائز بالسحب الذي سيحصل علي ملايين الليرات السورية.

و يُمكن معرفة تفاصيل أكثر حول المسابقة والأرقام الرابحة بشكل يومي من خلال موقع المسابقة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت عبر الرابط أدناه.

يشار إلي أنه بإستطاعتكم الإستعلام عن نتائج المسابقة إسبوعياً من خلال موقع المسابقة ، أو من خلال قناة سوريا الفضائية في ترددها الجديد أعلاه .

قد تقرأ أيضًا:

  1. مسابقة وزارة التربية السورية 2020 | نتائج مسابقة التربية فئة اولى
  2. الاستعلام عن نتائج لوتو .. نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 21-9-2020
التعليقات