نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني

ينشر “الريادة نيوز” رابط الحصول علي نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني ، حيث إرتفعت عمليات البحث حول النتيجة خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة ، و ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية كيفية إستخراج النتائج إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، بعدما قررت وزارة التربية والتعليم ظهور النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للتعليم الفني الثانوي ، و التي يتمكن من خلالها الطلاب من معرفة وإستخراج جميع النتائج علي مدار العام.

علي جانب متصل ، يستعد طلاب التعليم الفني الصناعي و التجاري و الزراعي و الفندقي ، لبداية العام الدراسي الجديد 2021 ، بعدما أعلنت وزارة التربية عن موعد الدخول المدرسي في يوم 17 أكتوبر 2020 ، مع الإلتزام بكافة ضوابط الوزارة أبرزها حضور الطلاب بالكمامات.

نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني

أولاً- يتم الدخول إلي رابط بوابة التعليم الفني الثانوية الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط “هنا“.

ثانيًا- علينا بتسجيل بيانات الطالب أو الطالبة منها رقم الجلوس الخاص بكم ، ثم الضغط علي “أظهر النتيجة”

ثم سيتم ظهور النتيجة لكم و ترتيب الطلاب علي مستوى الجمهورية من خلال إتباع الخطوات أعلاه مع الرابط الخاص بها و المعتمد من قبل الوزارة.

تجتاح عمليات البحث محركات جوجل اليوم حول النتيجة بالآلاف المعدلات البحثية ، حيث يرغب العديد من الطلاب في الدخول إلي موقع النتيجة الآن من أجل إستخراجها ، بالتزامن مع إقتراب العام الدراسي الجديد 2021.

حيث كان ينتظر الكثير من الطلاب ظهور النتيجة في الموعد المحدد من قبل الوزارة ، في شتى محافظات الجمهورية ، و الآن باتت النتيجة متوفرة لكم إلكترونيًا ، دون الحاجة للذهاب إلي المدارس من أجل معرفتها ، حيث عملت وزارة التربية علي ظهورها إلكترونيًا لكم من أجل الحد من وباء كورونا المستجد كوفيد-19.

شاهد أيضًا: ظهرت.. تعرف علي نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني

التعليقات