نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني ، حتى تتمكنوا من معرفة النتيجة ، ننشر لكم اللينك الجديد الخاص بها ، كما نتعرف علي طريقة معرفة النتيجة إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، و التي يُمكن من خلالها إستخراج نتيجة الثانوية الصناعية و الزراعية و التجارية و الفندقية و السياحية بشكل مجاني في الدور الثاني من إمتحانات الملاحق لعام 2020 ، دون الخروج من المنزل في ظل تفشي كورونا فيروس.

علي جانب متصل ، من المقرر أن يبدأ طلاب الدبلومات الفنية ، في الدخول المدرسي للعام الدراسي الجديد 2021 في يوم 17 أكتوبر 2020 ، مع الإلتزام بالضوابط التي حددتها وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني بالتنسيق مع وزارة الصحة من أجل الوقاية من كورونا.

و نستعرض لكم من خلال السطور التالية رابط و خطوات إستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2020 الملاحق سواء دبلوم زراعة أم صنايع أم تجارة متاح للجميع بشكل إلكتروني الآن.

نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني

إستخراج النتيجة يتمثل في بعض الخطوات الممكن القيام بها بكل سهولة ، وننشر الرابط الخاص بالنتائج فيما يلي:

الدخول إلي رابط موقع بوابة التعليم الفني الثانوية المخصصة لطلاب دبلوم زراعة و صناعة و تجارة و زراعة من خلال الضغط علي الرابط التالي (https://nategafany.emis.gov.eg/).

القيام بالدخول ثم ملء البيانات المطلوبة منكم منها / أسم الطالب أوالطالبة ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة الخاصة بهم و النقر علي بحث عن النتيجة.

و بعد ذلك سيتم ظهور النتائج الخاصة بالدور الثاني فور إعلان الوزارة عن رفعها عبر الموقع خلال الساعات الجارية.

إقرأ أيضًا: الآن تعرف علي تيجة الثانوية الصناعية 2020 الدور الثاني برقم الجلوس من وزارة التعليم رابط النتيجة

التعليقات