نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 برقم الجلوس ظهرت الآن imtihanat.com

ينشر “الريادة نيوز” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 برقم الجلوس من خلال الموقع imtihanat.com الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية و الذي يُمكن لكم من خلاله إستخراج النتائج بكل سهولة ويسر ، و نوفر لكم الرابط في إمتحانات الدور الأول و الثاني و الثالث بالخطوات من خلال السطور التالية كما نتعرف علي موعد الدخول المدرسي 2021 في ليبيا.

موعد بدء العام الدراسي 2021 ليبيا

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم الليبية ، قد أعلنت مؤخراً عن بدء العام الدراسي الجديد 2021 في ليبيا ، وجاء ذلك عقب أستقرار مجلس الوزراء علي موعد معين ، في حالة إستقرار الأوضاع بفيروس كورونا ، و أكدت الوزارة في بيانها الذي تم نشره في أغسطس 2020 ، أن موعد الدخول المدرسي أو موعد بدء العام الدراسي 2021 في ليبيا يكون في يوم الأحد 20 ديسمبر 2020 ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية و الإحترازية من وباء كورونا ، و تعمل وزارة التربية خلال الفترة الحالية في تعقيم وتطهير كافة المدارس و الأقسام الدراسية من أجل الحد من الجائحة كورونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020

من أجل الإطلاع علي نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع محافظات جمهورية ليبيا الشقيق لعام 2020، من الممكن لكم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي رابط النتيجة “من هنا” ، وهو الرابط الرسمي للنتائج التابعة لوزارة التربية والتعليم معتمد من حكومة الوفاق الوطني.
  • ثم بعد ذلك علي الطلاب و الطالبات كتابة رقم الجلوس الخاص بهم ، وإدخال رقم القيد ، و بعد التأكد من إدخال جميع البيانات في الخانة الخاصة بها ، يقوم الطلاب بالضغط علي عرض الدرجات ، و سيتم ظهور بيان بالدرجات لكم في كل مادة من مواد التعليم بشهادة الإعدادية الليبية 2020.

نتيجة الاعدادية ليبيا imtihanat.com 2020

كان يتساءل الآلا ف الطلاب و الطالبات عن موعد ظهور النتيجة ، لتقوم وزارة التربية والتعليم بإعلانها رسميًا اليوم من خلال رقم جلوس الطلاب ، و أشارت الوزارة في تصريحات صحفية أنه من الممكن الآن معرفة النتيجة ، و ذلك من خلال الدخول إلي موقع دولة ليبيا – حكومة الوفاق الوطني – وزارة التعليم ، و ستجدون النتائج متوفرة من خلال رقم القيد ورقم الجلوس متاح الآن في الدور الأول و الثاني و الثالث بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تداعيات وباء كورونا المستجد كوفيد-19.

نظام العام الدراسي 2021 ليبيا

من المقرر مع بداية العام الدراسي الجديد 2021 في ليبيا أن تكون هناك بعض الضوابط الجديدة في صالح الطالب ، منها الحفاظ بشكل مستمر أثناء التجمعات داخل المدارس سواء الحكومية أو الخاصة علي إرتداء الكمامة ، وأيضًا ترك مساحة بين الطلاب من أجل الحد من الوباء.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 برقم الجلوس

من الممكن لكم الآن الدخول إلي الرابط imtihanat.com ، ثم متابعة البيانات و كتابة رقم الجلوس من أجل الإطلاع علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 في الشرق و الغرب الدور الاول و الثاني و الثالث في كافة محافظات ليبيا.

إقرأ أيضًا:  نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر 2020 و رابط معرفة النتيجة من خلال موقع الوزارة

التعليقات